موعد مباراة ليفانتي واتليتكو مدريد الأربعاء 17-02-2021 في الدوري الاسباني

 

ضمن مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الاسباني 2021-2022 تنطلق مساء اليوم الأربعاء 17-2-2021 موعد مباراة ليفانتي وأتلتيكو مدريد والتي تستضيفها أرضية ملعب سيوتات دي فالنسيا .

مواجهة هامة وقوية بالنسبة لفريق أتلتيكو مدريد الذي يسعى من اجل الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني وتقليص الفارق بينه وبين أقرب منافسيه ريال مدريد وبرشلونة .                                                                      

موعد مباراة ليفانتي وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم الأربعاء 17-2-2021 موعد مباراة ليفانتي وأتلتيكو مدريد ضمن مباريات الأسبوع الـ2 من الدوري الاسباني حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الساعة :

9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان.

7:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر .

6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القوات الناقلة لمباراة ليفانتي وأتلتيكو مدريد فمن المنتظر ان تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت 3 ،حيث ستكون المباراة بتعليق المعلق الرياضي علي محمد علي .

أخبار فريقي ليفانتي وأتلتيكو مدريد قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق أتلتيكو مدريد مباراة اليوم وهو يتواجد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 54 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن ريال مدريد الوصيف برصيد 49،حيث يأمل الفريق في الفوز في مباراة اليوم حيث يتمسك الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب الأتليتي، بصدارة جدول الليجا أملاً فى حصد اللقب للمرة الثانية، بعد أن حصل عليه مع الروخي بلانكوس في موسم 2013-2014.



هذا وقد فاز أتلتيكو مدريد في المباراة الماضية من الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإسباني الدرجن الأولى أمام غرناطة بهدفبن مقابل هدف سجل للأتليتي ماركوس يورينتي في الدقيقة 63، إلى جانب أنخيل كوريا في الدقيقة 75، أما هدف غرناطة الوحيد فسجله يانخيل هيريرا في الدقيقة 66.



 في المقابل فإن فريق ليفانتي يتواجد في المركز الـ 11 برصيد 27 نقطة.



إرسال تعليق

أحدث أقدم