موعد مباراة بورتو ويوفنتوس الأربعاء17-02-2021 في دوري أبطال أوروبا



 تستضيف أرضية ملعب الدراجاو مساء اليوم الأربعاء 17-2-2021 موعد مباراة بورتو ويوفنتوس في مباراة ذهاب من الدور الستة عشر من دوري ابطال أوروبا 2021-2022.

حيث يحل فريق يوفنتوس الإيطالى ضيفا ثقيلا على منافسه بورتو البرتغالى في مواجهة هامة وقوية بالنسبة لفريق يوفنتوس الذي يسعى من أجل الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية، قبل مباراة الإياب الشهر القادم، في التاسع من مارس، والتي تُقام في "أليانز ستاديوم".


موعد مباراة بورتو ويوفنتوس والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم الأربعاء 17-2-2021 موعد مباراة بورتو ويوفنتوس ضمن منافسات الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الساعة :

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

11:00 مساءاً بتوقيت قطر.

10:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان .

8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة بورتو ويوفنتوس فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  بي ان سبورت 1 ،حيث ستكون المباراة منتعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي .

أخبار فريقي بورتو ويوفنتوس قبل مباراة اليوم :

يلعب فريق يوفنتوس كاول مجموعته برصيد 15 نقطة بالأفضلية في المواجهات المباشرة بعد التعادل في النقاط مع برشلونة ثاني المجموعة، حيث فاز برشلونة في مباراة الإياب بهدفين مقابل لاشئ، ثم استطاع البيانكونيري الفوز في لقاء العودة بثلاثة أهداف دون رد.


حيث يتسلح يوفنتوس بنجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو الهداف التاريخى لدورى أبطال أوروبا،حيث شهدت قائمة اليوفى للقاء عودة النجم الأرجنتينى باولو ديبالا بعد تعافيه من إصابة قوية على مستوى الركبة تعرض لها الشهر الماضى، كما عاد الويلزى أرون رامسي بعد تعافيه أيضا من الإصابة، بينما غاب الثنائى البرازيلى أرثر ميلو والكولومبى خوان كوادرادو بداعى الإصابة.


في المقابل فإن فريق بورتو فصعد كثاني مجموعته برصيد 13 نقطة بفرق 3 نقاط فقط عن نظيره الإنجليزي مانشستر يونايتد الذي صعد كأول مجموعته.

إرسال تعليق

أحدث أقدم