موعد مباراة إيفرتون ومانشستر سيتي بتاريخ الأربعاء 17-02-2021 الدوري الانجليزي


 ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري الانجليزي الممتاز"البريميرليج"2021-2022 تنطلق مساء اليوم الأربعاء 17-2-2021 موعد مباراة ايفرتون ومانشستر سيتي ،والتي تستضيفها ارضية ملعب جوديسون بارك .


مباراة هامة بالنسبة لفريق مانشستر سيتي الذي يسعى من أجل الفوز واستمرار هيمنته على على صدارة الدوري الانجليزي ومحاولة الحفاظ على الصدارة من أجل الفوز بكأس هذا الموسم .

موعد مباراة إيفرتون ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة:

من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم الأربعاء 17-2-2021 ،موعد مباراة إيفرتون ومانشستر سيتي ضمن منافسات الدور الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الساعة :

11:15 مساءاً بتوقيت السعودية .

12:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:15 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان  .

10:15 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

9:15 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

8:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة إيفرتون ومانشستر سيتي فمن المنتظر أن تنقل علىالهواء مباشرة عبر قناة  بي ان سبورت 3 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي محمد بركات .

أخبار فريقي إيفرتون ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة :

يلعب مانشستر سيتي مباراة اليوم بفارق سبع نقاط عن فريق مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، وليستر صاحب المركز الثالث، بعد الفوز في آخر 11 مباراة بالدوري،حيث يتواجد مانشستر سيتي في المركز الأول، بعد فوزه الكبير على ضيفه فريق توتنهام مساء السبت بثلاثية نظيفة، برصيد 53 نقطة.


ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم عودة اللاعب كيفن دي بروين إلى تشكيلة مانشستر سيتي في مباراة اليوم بعد شهر من غيابه بسبب إصابة في أوتار الركبة، في حين قد يغيب إيلكاي غوندوغان عن المباراة.

 بينما يحتل فريق إيفرتون المركز السابع برصيد 37 نقطة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم