موعد مباراة الهلال والإتفاق الخميس 18-02-2021 في الدوري السعودي


 تنطلق مساء اليوم الخميس 18-2-2021 موعد مباراة الهلال والإتفاق ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من الدوري السعودي للمحترفين والذي تستضيفه ارضية ملعب  استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) .


مواجهة هامة وقوية بانتظاركم مساء اليوم يسعى فيها فريق الهلال من جل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي خاصة بعد النتائج السلبية التي مني بها في الفترة الأخيرة،وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز فريق الهلال على فريق الإتفاق بهدفين نظيفين .

موعد مباراة الهلال والاتفاق والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنتظر صافرة حكم البداية لمباراة الهلال والاتفاق مساء اليوم الخميس 18-2-2021 ضمن مباريات الجولة الـ19 من الدوري السعودي ،حيث تأتيكم المباراة في الأوقات التالية :

8:20 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:20 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:20 مساءاً بتوقيت قطروالكويت والبحرين .

7:20 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

7:20 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان  .

5:20 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية 1،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي فهد العتيبي .

أخبار فريقي الهلال والاتفاق قبل مباراة اليوم :

يلعب فريق الهلال مباراة البوم وهو يسعى من أجل الفوز بعد سلسلة من النتائج السلبية التي مني بها في الفترة الأخيرة وخسارته لقب السوبر المحلي حيث تراجع إلى المركز الثالث برصيد 33 نقطة بفارق نقطتين خلف الأهلي صاحب المركز الثاني و5 عن الشباب المتصدر ،حيث لا يملك الزعيم في مباراة اليوم خيارا سوى الفوز وحصد النقاط الثلاث.

في حين أن فريق الاتفاق يسعى إلى الانتصار كونه يحتل المركز الخامس برصيد 27 نقطة بفارق نقطتين فقط خلف الاتحاد في الترتيب الرابع حاليا،حيث يسير بخطى ثابتة نحو المربع الذهبي هذا الموسم، وقد فاز في الجولة الماضية على أبها بأربعة أهدافٍ لهدف، أصبح في المركز الخامس برصيد 27 نقطة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم