موعد مباراة بنفيكا وآرسنال الخميس 18-02-2021 في الدوري الأوروبي


 تستضيف أرضية ملعب الأولمبيكو ،مساء اليوم الخميس 18-2-2021 موعد مباراة بنفيكا وآرسنال في مباراة ذهاب ضمن مباريات الدور الـ32 من الدوري الأوروبي 2021-2022 .


حيث يحل فريق آرسنال ضيفا ثقيلا للغاية على فريق بنفيكا في مباراة هامة يسعى فيها أرسنال من أجل الفوز والابتعاد عن العروض السيئة التي يقدمها في الفترة الأخيرة ، ويستعد فريق المدفعجية لهذه المعركة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يدرك صعوبة المواجهة، ولكن سيحاول من أجل تحقيق الفوز والعودة بنتيجة ايجابية من خارج الأرض.

موعد مباراة بنفيكا وآرسنال والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة بنفيكا وآرسنال التي تقام اليوم الخميس 18-2-2021 في مباراة الدور الـ32 من الدوري الأوروبي ،حيث تأتيكم المباراة في الأوقات التالية :

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

11:00 مساءاً بتوقيت قطر والبحرين والكويت .

10:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة بنفيكا وآرسنال فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  بي ان سبورت 1 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي أحمد عبده .

أخبار فريقي بنفيكا وآرسنال قبل مباراة اليوم :


يلعب فريق آرسنال مباراة اليوم وهو يقدم مستوى غير جيد في مسابقة الدوري مع تراجع نسبي لمستواه رغم إمتلاكه لكتيبة مدججه بالنجوم، ولكنه استعاد بعض الثقة المفقودة خلال المباراة الماضية عندما فاز على ليدز يونايتد 4-2 بفضل هاتريك لقائد الفريق وهدافه بيير إيمريك أوباميانج.

حيث يأمل آرسنال في تحقيق الفوز لاسيما بعدما فقد الفرصة في المنافسة على بطولة كأس الاتحاد الانجليزي، بعد ابتعاده عن المراكز الأربعة المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، وحصد الدوري الأوروبي يضمن له مقعدًا في التشامبيونزليج الموسم القادم دون النظر لترتيبه في البريميرليج.

في المقابل يقدم بنفيكا مستوى جيد هذا الموسم في مسابقة الدوري المحلي، لذا سيحاول التركيز في هذا اللقاء، ويبدو الفريق البرتغالي معنوياته جيدة رغم تعادله الماضي في مسابقة الدوري، لذا سيقاتل بكل شراسة لتحقيق الفوز وحرمان الفريق الإنجليزي من العودة بالانتصار، من أجل وقع قدمًا في الدور المقبل.

إرسال تعليق

أحدث أقدم