موعد مباراة الإتفاق والنصر الجمعة 05-03-2021 في الدوري السعودي


 ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري السعودي الممتاز تنطلق مساء اليوم الجمعة 5-3-2021 موعد مباراة الاتفاق والنصر ،والتي تقام المباراة على أرضية ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام .


مباراة هامة وقوية يستضيف فيها فريق الاتفاق نظيره فريق النصر ،حيث يطمح اليوم إلى تحقيق الانتصار للعودة إلى الطريق الصحيح من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب، ولكن هذا يحتاج منه جهد كبير نظرًا لقوة الخصم.

موعد مباراة الاتفاق والنصر والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم الجمعة أحداث المباراة الحماسية بين فريقي الاتفاق والنصر والتي تقام ضمن مباريات الأسبوع الـ22 من الدوري السعودي ،حيث تأتيكم المباراة في الأوقات التالية :

6:20 مساءاً بتوقيت السعودية .

7:20 مساءاً بتوقيت الإمارات.

5:20 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

5:20 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان .

3:20 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والنصر فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية 3 ،بتعليق مشاري القرني .

أخبار فريقي الاتفاق والنصر قبل مباراة اليوم:

يلعب فريق الاتفاق مباراة اليوم بعد أن سقط في فخ الهزيمة على يد التعاون بثلاثية نظيفة، ليتجمد رصيده عند النقطة 30 في المركز السادس في جدول الترتيب، حسيث تعتبر هذه الخسارة التاسعة له منذ بداية هذا الموسم.


في المقابل فإن فريق النصر يدخل مباراة اليوم بعد أن تعثر  بالتعادل في الجولة الماضية أمام أبها بهدفين لكل منهما، ليرفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز السابع على جدول الترتيب ،حيث يتطلع اليوم إلى تصحيح المسار والعودة من جديد إلى الطريق الصحيح وعدم السقوط مرة أخرى، فهو يرغب في التقدم نحو المراكز الأمنة وتجنب الرجوع إلى الخلف، لذا سيحاول تقديم مباراة تليق به يخطف من خلالها النقاط الكاملة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم