أشرف قاسم: الزمالك قادر على الفوز أمام فريق الترجي

 


من المنتظر أن يتواجه مساء السبت 6-3-2021 كلا من الفريق الأول لنادي الزمالك بفريق الترجي التونسي ضمن مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا ،والتي تقام على ملعب رادس الأوليمبي.


وقد أكد المشرف العام على الكرة الكابتن أشرف قاسم أن كافة أمور البعثة تسير بشكل جيد قبل مواجهة الترجي ،وأن جميع أفراد البعثة في قمة التركيز لتقديم أفضل أداء أمام الترجي وحصد النقاط الثلاث، والأحاديث بين اللاعبين لا تنقطع.


وأضاف: "أن لاعبو الزمالك يقدرون قيمة النادي ومدى أهمية اللقاء، ونتمنى التوفيق للفريق لتحقيق الانتصار واعتلاء قمة المجموعة،وأن إدارة نادي الزمالك تدعم بعثة الفريق وتثق في إمكانيات وقدرات اللاعبين لتقديم أفضل أداء أمام الترجي، والعودة من تونس بنتيجة إيجابية لإسعاد جماهير الزمالك".


مباراة الزمالك والترجي ضمن دوري أبطال أفريقيا من المنتظر أن تنطلق  في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، حافظ الترجي على صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط بعد ختام الجولة الثانية للمجموعة، بعد التعادل الذي يعتبر في مصلحة الفارس الأبيض مع مولودية الجزائر الذي يحتل المركز الثاني برصيد نقطتين بفارق الأهداف عن نادي الزمالك، ويتذيل تونجيت السنغالي الترتيب برصيد نقطة واحدة.



إرسال تعليق

أحدث أقدم