موعد مباراة توتنهام وكريستال بالاس الأحد 07-03-2021 في الدوري الانجليزي


تفتتح أرضية ملعب استاد توتنهام هوتسبر أبوابها مساء اليوم الأحد 7-3-2021 ،موعد مباراة توتنهام وكريستال بالاس ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".


مباراة هامة بانتظاركم يسعى فيها فريق السبيرز من أجل الاستمرار في الانتفاضة التي أظهرها الفريق في المباريات الثلاث الأخيرة على مستوى الدوري واليوروبا ليج،حيث يأمل في الحصول على مركز يمكنه من المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، وكان الفريقان قد التقيا في الدور الاولوانتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

موعد مباراة توتنهام وكريستال بالاس والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الأحد 7-3-2021 موعد مباراة توتنهام وكريستال بالاس ضمن مباريات الجولة الـ27 من الدوري الانجليزي ،حيث تأتيكم المباراة في الأوقات التالية :

10:15 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:15 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان  .

9:15 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

7:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وكريستال بالاس فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Premium 1HD+2HD،حيث ستكون المباراة بتعليق المعلق لارياضي حفيظ دراجي .

أخبار فريقي توتنهام وكريستال بالاس قبل مباراة اليوم:

يلعب فريق نادي توتنهام مباراة اليوم وهو يتواجد في  المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 من 26 مواجهة، متأخراً ب23 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي كما يأمل فريق كريستال بالاس من اجل الفوز وحصد النقاط الثلاث ومواصلة انتصاراته من أجل التقدم نحو المربع الذهبي في جدول الترتيب.


في حين أن فريق كريستال بالاس يتواجد في المرتبة الثالثة عشر برصيد 34 نقطة من 27 مواجهة،ويأمل من أجل الفوز والتقدم قليلا في جدول الترتيب والابتعاد عن مراكز الهبوط .

إرسال تعليق

أحدث أقدم