موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون الاثنين 08-03-2021 في الدوري الانجليزي

 تنطلق مساء اليوم الاثنين 8-3-2021 موعد مباراة تشيلسي وليفربول ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز ،حيث تقام المباراة على ارضية ملعب  ستامفورد بريدج .


مباراة هامة ومواجهة صعبة بالنسبة لكلا الفريقين حيث يتواجد كلا الفريقين في المركز الرابع والخامس ويسعى كل منهم من اجل الفوز واستغلال النتائج الإيجابية التي مازال يحققها في آخر مباريات له في الدوري ،وقد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز إيفرتون بهدف دون مقابل أمام فريق تشيلسي .

موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون والقنوات الناقلة :

من لمنتظر ان تنطلق مساء اليوم الاثنين 8-3-2021 موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الانجليزي الممتاز ،حيث تأتيكم المباراة في الأوقات التالية :

9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وإيفرتون فمن المنتظر ان تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  beIN Premium 1HD+2HD ،حيث ستكون المباراة بتعليق المعلق الرياضي علي محمد علي .

أخبار فريقي تشيلسي وإيفرتون قبل مباراة اليوم:

يلعب فريق تشيلسي مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 47 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة فقط عن منافسه في مباراة اليوم ،جمع نقاطه من 13 انتصارا، و8 تعادلات، وخسر 6 مواجهات، وأحرز لاعبوه 42 هدفا، واستقبلت شباكه 25 هدفا.


في حين يتواجد فريق إيفرتون المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وفي رصيده 46 نقطة، بعدما فاز في 14 مواجهة، وتعادل في 4 مباريات، وخسر 8 لقاءات، وأحرز لاعبوه 39 هدفا، واهتزت شباك الفريق 33 مرة،وقد حقق الفوز في آخر ثلاث مباريات لعبها في الدوري الأمر الذي يجعل المنافسة صعبة نوعا ما .


ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة بين الفريقين انتهت بفوز إيفرتون صاحب الأرض بهدف دون مقابل، أحرزه جيلفي سيجردسون، في المباراة التي أقيمت يوم 12 ديسمبر الماضي، في إطار الجولة الـ12 من منافسات الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم