موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الأحد 07-03-2021 في الدوري الانجليزي


 ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز"البريميرليج" تنطلق مساء اليوم الأحد 7-3-2021 موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ،حيث تقام المباراة على أرضية الاتحاد .


مباراة ديربي هامة مباراة بين قطبي مانشستر،يسعى فيها كل من الفريقين من اجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث حيث أن فريق السيتي يأمل في الابتعاد في الصدارة أما فريق اليونايتد فيأمل في الاقتراب من الصدارة والمنافسة على اللقب ،وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين، في ملعب الأولد ترافورد، قد انتهت بالتعادل السلبي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الأحد 7-3-2021 موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ضمن مباريات الجولة الـ27 من الدوري الانجليزي ،حيث تأتيكم المباراة في الأوقات التالية :

7:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:30 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

6:30 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

5:30 مساءاً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس .

4:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  beIN Premium 1HD+2HD & beIN 4k ،حيث ستكون المباراة بتعليق المعلق الرياضي خليل البلوشي.

أخبار فريقي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق مانشستر سيتي مباراة اليوم وهو يتواجد حاليًا في صدارة الدوري الإنجليزي بـ65 نقطة،حيث يغرد وحيداً في الصدارة بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه وفي حال حقق الفوز اليوم سيؤدي ذلك إلى زيادة فرصه في التتويج المبكر بطولة البريميرليج.


في حين أن فريق  مانشستر يونايتد يتواجد في المركز الثالث برصيد 51 نقطة ،ويلعب مباراة اليوم وهو يعاني من مجموعة من الغيابات الهامة وهي : بول بوجبا وخوان ماتا وفيل جونز وديفيد دي خيا، وستكون تشكيلة الشياطين الحمر على النحو التالي: ” دين هندرسون ، بيسكا ، بيلي ، ماجواير ، لوك شو ؛ ماتيتش ، مكتوميناي ، دانيل جيمس ، فرنانديز ، راشفورد ، أنطوني مارسيال”.




إرسال تعليق

أحدث أقدم