موعد مباراة وست هام يونايتد وليدز يونايتد الاثنين8-3-2021 في الدوري الانجليزي

 ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الانجليزي لكرة القدم "البريميرليج"،تنطلق مساء اليوم الاثنين 8-3-2021 موعد مباراة وست هام يونايتد وليدز يونايتد ،حيث تقام المباراة على ارضية ملعب استاد لندن الأولمبي .


مواجهة هامة بالنسبة لكلا الفريقين الذي يسعى من اجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث حيث يأمل فريق وست هام يونايتد من أجل الفوز من أجل التواجد في المربع الذهبي بين الكبار ،في حين أن فريق ليدز يونايتد يأمل في الفوز وزيادة رصيده من اجل الابتعاد عن سكة الهبوط وضمان المشاركة في الموسم المقبل من الدوري الانجليزي .

موعد مباراة وست هام يونايتد وليدز يونايتد والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم الاثنين 8-3-2021 أحداث مباراة وست هام يونايتد وليدز يونايتد ضمن مباريات الأسبوع الـ27 من الدوري الانجليزي ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الساعة :

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان  .

8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة وست هام يونايتد وليدز يونايتد فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Premium 1HD+2HD ،وسيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق نوفل باشي .

اخبار فريقي وست هام يونايتد وليدز يونايتد قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق وست هام يونايتد موعد مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز السادس برصيد 45 نقطة جمعها من لعبه 26 مباراة ،وبفارق نقطتين عن فريق تشيلسي صاحب المركز الرابع ،حيث يأمل في مباراة اليوم من أجل الفوز من أجل التواجد في المربع الذهبي .


في حين أن فريق ليدز يونايتد يسعى من اجل الفوز وتعويض النتائج السلبية التي يمر بها ،حيث يتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة.

ومن الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف ليدز يونايتد .

إرسال تعليق

أحدث أقدم