موعد مباراة يوفنتوس وبورتو الثلاثاء 09-03-2021 في دوري أبطال أوروبا

 تنطلق مساء اليوم الثلاثاء 9-3-2021 موعد مباراة يوفنتوس وبورتو في مباراة إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ،حيث تقام المباراة على ارضية ملعب أليانز ستاديوم (تورينو) .

مواجهة هامة وقوية وحماسية بانتظار متابعي دوري ابطال أوروبا ،حيث يأمل كلا الفريقين من أجل الفوز والتأهل للمرحلة المقبلة من دوري أبطال اوروبا ،حيث يحتاج يوفنتوس لهدفين من أجل الانتقال للمرحلة المقبلة في حين أن فريق بورتو يكفيه التعادل ، كما وتعلق جماهير اليوفي على رونالدو آمالا عريضة في تحقيق لقب دوري الأبطال، الذي لم يفز به النادي منذ 1996،

موعد مباراة يوفنتوس وبورتو والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم الثلاثاء 9-3-2021 موعد مباراة يوفنتوس وبورتو التي تقام ضمن مباريات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ،حيث تأتيكم المباراة في الأوقات التالية :

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان.

8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبورتو فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k ،وستكون المباراة بتعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي .

أخبار فريقي يوفنتوس وبورتو قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق البيانكونيري مواجهة اليوم وهو يتواجد في صدارة مجموعته برصيد 15 نقطة ،وذلك بعد أن خسر في مباراة الذهاب بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب دراجاو بالبرتغال،حيث يلعب مواجهة اليوم وهو يأمل بالفوز ولا بديل له عن الفوز بفارق هدفين للتأهل إلى ربع النهائي، أما بورتو فيكفيه التعادل للتأهل.


هذا ويتعادل يوفنتوس في النقاط مع برشلونة ثاني المجموعة، حيث فاز الكتلان في مباراة الذهاب بهدفين مقابل لاشسئ، ثم استطاع البيانكونيري الفوز في لقاء العودة بثلاثة أهداف دون رد.


اأما فريق بورتو بتواجد في المركز الثاني من مجموعته برصيد 13 نقطة بفارق 3 نقاطٍ فقط عن نظيره الإنجليزي مانشستر يونايتد الذي صعد كأول مجموعته.


إرسال تعليق

أحدث أقدم