ماتش مصر ضد كينيا مباشرة اليوم ضمن تصفيات الأمم الأفريقية egypt vs kenya لحظة بلحظة

ماتش مصر ضد كينيا مباشرة اليوم ضمن تصفيات الأمم الأفريقية حيث  تنطلق اليوم الخميس 25 مارس 2021 مباراة مصر وكينيا في تصفيات أمم أفريقيا 2022 على ملعب موي في كينيا وتعتبر المباراة هي الجولة الخامسة لدوري المجموعات بتصفيات البطولة الأفريقية .

مصر ضد كينيا اليوم

حيث لعب منتخب الوطني المصري أربع مباريات حقق الفوز في مبارتين وتعادل في اثنين ليحتل المركز الأول في المجموعة برصيد 8 نقاط .

من جانب اخر لم يحقق الفريق الكيني أي فوز في التصفيات حتى الأن ولكنه حقق ثلاث تعادلات وخسارة وحيدة ليحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد ثلاث نقاط. 


وفي ذات السياق يدخل المنتخب المصري المباراة متصدرا مجموعته برصيد 8 نقاط من 4 أربع مباريات خاضها في مشوار التصفيات، حيث قد تعادل في مبارتين وفاز في اثنين ولم يخسر.

 والى ذلك حيث يسعى المصري بالفوز اليوم لتأكيد صدراته وحصد الثلاث نقاط من أنياب المنتخب الكيني الذي أجبر منتخب مصر على إنهاء نتيجة لقاء الذهاب في القاهرة بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لكل فريق.

موعد وتوقيت ماتش مصر ضد كينيا اليوم :

حيث يقام اللقاء عند الساعة السادسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية على أرض ملعب نيايو ناشيونال معقل المنتخب الكيني الذي يستضيف المنتخب المصري ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021.


إرسال تعليق

أحدث أقدم