القائمة الرئيسية

الصفحات

حسام البدرى يضم اللاعب يوسف أوباما لمعسكر المنتخب المصري المقبل


يسعى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الفني الكابتن حسام البدري لضم لاعب الزمالك يوسف أوباما لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراتى كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2022 المقرر لها في الكاميرون.


حيث تزايدت فرص انضمام أوباما لمعسكر المنتخب المصري بعد إصابة اللاعب عبدالله السعيد وابتعاده عن المباريات الأخيرة لفريقه بيراميز ،خاصة بعد تألق أوباما مع نادى الزمالك وتصدره هدافى الفريق برصيد 7 أهداف.


ويذكر أن المدرب حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب قام بضم اللاعب محمد مجدى قفشة صانع ألعاب فريق النادى الأهلى ويحتاج للاعب آخر في نفس المركز، وقد وضع عدة شروط لأى لاعب كى يضمه للمنتخب وأهمها ضرورة مشاركته بشكل أساسى في مباريات فريقه، هو ما يتعارض مع عبدالله السعيد الغائب عن مباريات بيراميدز الأخيرة للإصابة ويحتاج لبعض الوقت من أجل التأهيل.


هذا وقد قادت جماهير نادى الزمالك مؤخرا حملة على مواقع التواصل الاجتماعى من أجل إقناع البدرى بضم يوسف أوباما للمنتخب بعد تألقه مع الزمالك في آخرموسمين.


وينتظر أن يعلن حسام البدرى أسماء اللاعبين المحترفين في الخارج 7 من الشهر الجارى، بعد انتهاء الأهلى والزمالك من مباراتهما الأفريقية، فيما يعلن أسماء اللاعبين في الدورى المحلى يوم 18 مارس، على أن يدخل الفريق معسكره يوم 20 من نفس الشهر، قبل أن يطير بعدها بيومين على متن طائرة خاصة لمواجهه المنتخب الكينى يوم 25 مارس، وبعدها مواجهه جزر القمر يوم 29 من نفس الشهر بالقاهرة.

يوسف أوباما هو لاعب كرة قدم مصري ، من مواليد 26 مايو 1994، من بلقاس في محافظة الدقهلية، وهو يلعب في نادي الزمالك ،وتم إعطاؤه لقب أوباما بسبب تشابهه مع الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات