القائمة الرئيسية

الصفحات

برشلونة يُعلن عن التشخيص النهائي لإصابة جيراد بيكيه


                                   


 أعلنت إدارة نادي برشلونة في بيان لها عن التشخيص النهائي لإصابة مدافع الفريق الأول لكرة القدم، جيرارد بيكيه، بعد ساعات قليلة من ريمونتادا إشبيلية في بطولة كأس ملك إسبانيا حيث غادر المباراة في الدقيقة 67 ليلعب بدلا منه رونالد أراخو.


البيان أكد إصابة بيكيه بعد أن أجريت اختبارات طبية شاملة صباح اليوم، الخميس، وأظهرت النتائج بأن اللاعب يعاني من التواء في الرباط الجانبي الداخلي لركبته اليمنى،حيث سيقوم الجهاز الطبي بتقييم حالة بيكيه خلال الأيام القليلة المقبلة،ليحدد مدة غيابه عن برشلونة وموعد عودته إلى التدريبات والمباريات.


حيث تعرض بيكيه لإصابة في الأشواط الإضافية لمباراة اشبيلية وبرشلونة، ولكنه نجح في تسجيل هدف برشلونة القاتل والتعادل قبل نهاية الشوط الثاني لمعادلة نتيجة الذهاب وهي فوز إشبيلية 2-0، قبل الاتجاه إلى الوقت الإضافي، وتسجيل مارتن برايثوايت الهدف الثالث والفوز لصالح العملاق الكتالوني.


ومن الجدير بالذكر أن بيكيه قد عاد من إصابة مشابهة منذ أسابيع بعد علاج طبيعي دام أكثر من 3 أشهر تحت إشراف الجهاز الطبي لنادي برشلونة.

هذا وقد فاز برشلونة بهدفين دون مقابل  في مباراته أمام اشبيلية ضمن مباريات الجولة 25 للدوري الإسباني.


جيراد بيكيه هو لاعب كرة قدم أسباني من مواليد 2 فبراير 1987 يبلغ من العمر 34 سنة،ويلعب كمدافع في فريق برشلونة منذ عام 2008 ويحمل الرقم 3.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات