موعد مباراة المريخ والأهلي السبت 03-04-2021 في دوري أبطال أفريقيا



ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال افريقيا ،تنطلق مساء اليوم السبت 3-4-2021 موعد مباراة المريخ السوداني والأهلي المصري والتي تستضيفه أرضية ملعب المريخ في السودان .


مواجهة هامة وقوية بانتظاركم مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الأفريقي ،حيث يأمل الفريق المصري من أجل تكرار سيناريو مباراة الذهاب والفوز بثلاثة أهداف دون مقابل وخطف تأشيرة التأهل غلى دور الربع نهائي ،في حين أن فريق المريخ يأمل بالثأر لنفسه وإثبات أنه قادر على المنافسة .

موعد مباراة المريخ والأهلي والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم السبت 3-2-2021 موعد مباراة المريخ والأهلي ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا ،حيث تأتيكم المباراة في الأوقات التالية :

 4:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

5:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

3:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا لبنان.

4:00 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين .

1:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة المريخ والأهلي السوداني فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  بي ان سبورت 4 ،بتعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي .

أخبار فريقي المريخ والأهلي قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق النادي الأهلي مباراة اليوم وفي جعبته 7 نقاط  جمعهما من فوزين وتعادل وهزيمة ،حيث يتواجد بهما في المركز الثاني في جدول ترتيب دوري أبطال افريقيا ،وقد  حيث استطاع تحقيق الفوزين على المريخ السوداني وفيتا كلوب وتعادل مع فيتا كلوب أما الهزيمة فكانت من نادي سيمبا. 


في المقابل يملك نادي المريخ السوداني نقطة وحيدة من تعادل وثلاث هزائم يتذيل بهم المجموعة حيث لم يتعادل سوى مع سيمبا والثلاث هزائم الباقية من جميع فرق المجموعة.

تشكيلة فريق الأهلي أمام فريق المريخ في مباراة اليوم كالتالي :

محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج، وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة، وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا


إرسال تعليق

أحدث أقدم