موعد مباراة ريال مدريد وايبار السبت03-04-2021 في الدوري الاسباني

 تنطلق مساء اليوم السبت 3-4-2021 موعد مباراة ريال مدريد وإيبار ضمن مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الاسباني والذي تستضيفه أرضية ملعب الفريدو دي ستيفانو .


مواجهة هامة وقوية بالنسبة لفريق ريال مدريد الذي يسعى من اجل الفوز ومواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الاسباني ومنافسة كل من فريقي أتلتيكو مدريد وبرشلونة على الصدارة ،حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف لفريق إيبار .

موعد مباراة ريال مدريد والقنوات الناقلة :

من المنتظر ان تنطلق مساء اليوم السبت 3-4-2021 موعد مباراة ريال مدريد وإيبار ضمن مباريات الأسبوع الـ29 من الدوري الاسباني ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الساعة :

5:15 مساءاً بتوقيت السعودية .

6:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.

4:15 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

5:15 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان.

5:15 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين .

2:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإيبار فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports Premium 1 ،بتعليق المعلق الرياضي يوسف سيف .

أخبار فريقي ريال مدريد وإيبار قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق ريال مدريد مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الثالث من الليجا برصيد 60 نقطة ،وبفارق نقطتين عن المركز الثاني الذي يتواجد فيه برشلونة  ،وست نقاط عن المركز الأول الذي يتواجد فيه فريق أتلتيكو مدريد ،و يسعى من أجل يريد مواصلة ملاحقة أتلتيكو مدريد، وبرشلونة على صدارة الدوري، من أجل المحافظة على آماله في تحقيق اللقب للعام الثاني على التوالي.


في المقابل يدخل فريق إيبار مواجهة اليوم وهو يعاني بشكل كبير هذا الموسم،حيث يتواجد في المركز الثامن عشر برصيد 23 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن المركز الاخير ،و يأمل الفريق في مباراة اليوم من أجل الخروج بنتيجة إيجابية أمام الفريق الملكي، تساعده في الهروب من مناطق الهبوط.

من المنتظر أن يلعب فريق ريال مدريد بتشكيلة مكونة مما يلي :4-3-3
كورتوا
فيرلاند ميندي – رافييل فاران – إيدير ميليتاو – ناتشو
لوكا مودريتش – كاسيميرو – إيسكو
فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – لوكاس فاسكيز

تشكيلة فريق إيبار في مباراة اليوم كالتالي :4-2-3-1
دميتروفيتش
أليخاندرو بوزو – أوليفيرا – أنايتز أربيا – رافا
ألفاريز – ديوب
براين جيل – داني جارسيا – كيفين رودريجيز
كيكي

إرسال تعليق

أحدث أقدم