موعد مباراة ليستر سيتي ومانشستر سيتي السبت 03-04-2021 في الدوري الانجليزي



تستضيف أرضية ملعب كينج باور مساء اليوم السبت 3-4-2021 موعد مباراة ليستر سيتي ومانشستر سيتي ضمن مباريات الأسبوع الثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز 2020-2021 .


يدخل فريق الثعالب مواجهة اليوم وهو يأمل بالفوز من اجل وقف مد انتصارات السيتيزنس، حيث ينفرد مان سيتي بصدارة الجدول برصيد 71 نقطة وبفارق 14 نقطة عن أقرب ملاحقيه،في حين أن فريق مانشستر سيتي يأمل بالفوز والحفاظ على صدارته من اجل التتويج باللقب ،وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز فريق ليستر سيتي بخمسة أهداف مقابل هدفين لفريق مانشستر سيتي .

موعد مباراة ليستر سيتي ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم السبت 3-4-2021 موعد مباراة ليستر سيتي ومانشستر سيتي ضمن مباريات الأسبوع الـ30 من الدوري الانجليزي ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الساعة :

7:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:30 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين ولااردن وسوريا ولبنان.

7:30 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين .

4:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراو ليستر سيتي ومانشستر سيتي فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  beIN Premium 1HD & beIN 4k،حيث ستكون المباراة بتعليق المعلق الرياضي رؤوف خليف .

أخبار فريقي ليستر سيتي ومانشستر سيتي قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق مانشستر سيتي وهو يتربع على عرش صدارة البريميرليج وفي رصيده 71 نقطة، جمعها من خلال خوضه 30 مباراة، حقق الفوز في 22 مرة، وتعادل في خمسة، وخسر في ثلاث مناسبات.

في المقابل فإن فريق ليستر سيتي قد تمكن من الحصول على العلامة الكاملة في آخر جولتين له في الدوري، وقد كان الفوز الأخير لهم أمام شيفيلد يونايتد بخماسية دون رد، ليرفع رصيده للنقطة 56 بالمركز الثالث.


هذا و يأمل الفريق صاحب الضيافة في مواصلة نتائجه الإيجابية بالبطولة والحفاظ على مركزه الثالث بعيدا عن تشيلسي، رابع الترتيب، والذي يبتعد بـ20 نقطة كاملة عن السيتي،أم فريق مانشستر سيتييسعى من أجل إنجاز المهمة سريعا وحسم لقب البريميرليج لصالحه والانتقام كذلك من الخسارة في لقاء الدور الأول أمام ليستر على أرضه 2-5.


إرسال تعليق

أحدث أقدم