موعد مباراة مولودية الجزائر والزمالك السبت 03-04-2021 ضمن دوري أبطال أفريقيا


 لكل متابعي وعشاق دوري أبطال أفريقيا على موعد مساء السبت 3-4-2021 مع مباراة مولودية الجزائر والزمالك ضن مباريات الجولة الخامسة من دور المجمواعت من دوري أبطال أفريقيا ،والذي تستضيفه أرضية ملعب 5 جويلية 1962 .


مباراة هامة بالنسبة لفريق الزمالك فهي تعتبر مباراة إحياء الأمل حيث لم يفز النادي الأبيض بأي مباراة في الأميرة السمراء هذا الموسم، حيث لا يوجد  بديل أمام الزمالك سوى الفوز من أجل التأهل ، فالفارق بينه وبين المولودية هو 6 نقاط، ولابد للفارس الأبيض الفوز في المباراتين القادمتين، وانتظار هدية من الترجي بالفوز على الشقيق الجزائري. 

موعد مباراة مولودية الجزائر والزمالك والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء السبت 3-4-2021 موعد مباراة مولودية و الجزائر والزمالك ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا ،حيث تأتيكم المباراة في الأوقات التالية :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان  .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان .

 8:00 مساءاً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة مولودية الجزائر والزمالك فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت 4 ،بتعليق المعلق الرياضي عصام شوالي .

أخبار فريقي مولودية الجزائر والزمالك قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق الزمالك مباراة اليوم بروح معنوية منخفضة على امل الفوز في مباراة اليوم بعد سلسلة من النتائج المخيببة للآمال التي قدمها منذ بداية دوري أبطال افرقيا حيث لم يفز بأي مباراة منذ بداية الموسم ، فقد كانت بدايته بتعادلين سلبيين أمام المولودية وتونجيت السنغالي، ثم خسر من الترجي ذهابًا وإيابًا، ليستقر في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يغيب عن تشكيلة الزمالك في مباراة مولودية الجزائر حمزة المثلوثي للإصابة، كذلك يغيب المهاجم أسامة فيصل، ورغم عدم قيده في القائمة الإفريقية، ضم المدرب باتريس كارتيرون المهاجم سيف الدين الجزيري للقائمة.

في المقابل فإن فريق مولودية الجزائر يدخل لقاء الزمالك منتشياً بعد الفوز الذي حققه مؤخراً بالدوري الجزائري في 30 مارس الماضي على حساب نظيره أولمبي الشلف بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر المسابقة، حيث يتواجد في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الجزائري الدرجه الأولى برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 16 مباراة في الدوري هذا الموسم، وتوقف رصيد الشلف عند 20 نقطة في المركز الرابع عشر.


إرسال تعليق

أحدث أقدم