موعد مباراة ريال سوسيداد وأتلتيك بلباو السبت 03-04-2021 في نهائي كأس ملك إسبانيا


 تنطلق مساء اليوم السبت 3-4-2021 موعد مباراة ريال سوسيداد وأتلتيك بلباو ،ضمن مباريات نهائي كأس ملك إسبانيا ،حيث تقام المباراة على أرضية ملعب لا كارتوخا .


مباراة هامة وقوية بانتظاركم مساء اليوم ضمن نهائي كأس ملك أسبانيا ،حيث يسعى كلا الفريقين من أجل التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا خاصة فريق أتلتيك بلباو الذي يأمل من أجل الفوز للتويج باللقب من هذه النسخة الغائبة عن خزائنه ،فلا بديل له عن الفوز .

موعد مباراة ريال سوسيدادا وأتلتيك بلباو والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء السبت 3-4-2021 موعد مباراة ريال سوسيدادا وأتلتيك بلباو ضمن نهائي كأس ملك أسبانيا ،حيث تأتيكم المباراة في الأوقات التالية :

10:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:30 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:30 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا لبنان .

10:30 مساءاً بتوقيت قطر والبحرين والكويت .

7:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أخبار فريقي ريال سوسيداد وأتلتيك بلباو قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق ريال سوسييداد مباراة اليوم في نهائي كأس ملك أسبانيا على حساب فريق ميرانديس بتحقيق الفوز 3/1، في حين أن فريق أتلتيك بيلباو قد تأهل للمباراة النهائية على حساب غرناطة.


بطولة كأس ملك أسبانيا شهدت منافسة قوية وخروج الكثير من الأندية الكبيرة ولكنالاحترافية الكبيرة التي يتمتع بها لاعبي كلا من الفريقين للوصول غلى المباراة النهائية .

يسعى ريال سوسيداد من أجل التتويج بلقب جديد له في كأس ملك إسبانيا بعد مرور 34 عاما ،حيث استطاع تخطي ريال مدريد في البرنابيو ثم ميرانديس ومواصلة مشواره للوصول إلى المباراة النهائية .

إرسال تعليق

أحدث أقدم