موعد مباراة آرسنال وليفربول السبت 03-04-2021 في الدوري الانجليزي

 


تنطلق مساء اليوم السبت 3-4-2021 مباراة هامة وقوية بين فريقي آرسنال وليفربول ضن مباريات الأسبوع الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز"البريميرليج" ،حيث تقام المباراة على ارضية ملعب الإمارات .


مباراة هامة بالنسبة لفريق ليفربول الذي يسعى من أجل الفوز والدخول غلى المربع الذهبي حتى يستطيع المشاركة في دوري أبطال أوروبا أوعلى الاقل للمشاركة بالدوري الأوروبي العام المقبل ،وقد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد .

موعد مباراة آرسنال وليفربول والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم السبت 3-4-2021 موعد مباراة آرسنال وليفربول ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الانجليزي ،حيث تأتيكم المباراة في الأوقات التالية :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان.

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

10:00 مساءاً بتوقيت قطروالكويت والبحرين .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وليفربول فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k ،وسيعلق على أحداث المباراة المعلق الرياضي علي محمد علي .

أخبار فريقي آرسنال وليفربول قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق ليفربول مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز السابع من ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 46 نقطة وبفارق 5 نقاط عن فريق تشيلسي صاحب المركز الرابع ،حيث يمر الريدز بمرحلة صعبة من تذبذب النتائج في البريميرليج مؤخرًا، ويسعى لإيقافها عقب فترة التوقف الدولي والفوز على آرسنال، للاقتراب من المربع الذهبي، وتكون مباراته مع الفريق اللندني، خير استعداد لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.


في المقابل فإن فريق آرسنال لا يختلف كثيرًا عن حال ليفربول، حيث يتواجد في المركز التاسع برصيد 42 نقطة وبفارق 4 نقاط عن أقرب مركز مؤهل للدوري الأوروبي ،فالفريق اللندني هو الآخر يعاني هذا الموسم من تراجع كبير في الدوري، وعليه الاستفاقة لضمان حجز مقعدًا مؤهل للبطولات الأوروبية الموسم المقبل.

إرسال تعليق

أحدث أقدم