موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وتوتنهام الأحد 04-04-2021 في الدوري الانجليزي

 


تنطلق مساء اليوم الأحد 4-4-2021 موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وتوتنهام ضمن مباريات الأسبوع الثلاثين من الدوري الانجليزي ،حيث تقام المباراة على أرضية ملعب سانت جيمس بارك .

مواجهة هامة ومباراة مثيرة بالنسبة لكلا الفريقين ،الذين يسعيا من أجل إثبات أنفسهم والظفر بنقاط المباراة الثلاث ومواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الانجليزي،خا2صة بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وتوتنهام والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق أحداث المباراة التي تقام بين فريقي نيوكاسل يونايتد وتوتنهام ضمن مباريات الأسبوع الـ30 من الدوري الانجليزي الممتاز ،حيث تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة :

4:05 مساءاً بتوقيت السعودية .

5:05 مساءاً بتوقيت الإمارات.

3:05 مساءاً بتوقيت مصر وليبا والسودان .

4:05 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان .

4:05 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين .

1:05 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد وتوتنهام فمن المنتظر أن تنقل على  الهواء مباشرة عبر قناة  beIN Sports Premium 1 ،حيث ستكون المباراة بتعليق المعلق الرياضي يوسف سيف.

أخبار فريقي نيوكاسل يونايتد وتوتنهام قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق توتنهام هوتسبير مواجهة اليوم وهو يتواجد في المركز السادس برصيد 48 نقطة حيث يأمل بالفوز من أجل مواصلة التقدم والتواجد في المركز الأربعة الأولى ، ويلعب مباراة اليوم  بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الماضي على أستون فيلا بهدفين دون رد، مما سيعطي الفريق حافز كبير لمواصلة مسلسل الانتصارات من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب والاقتراب من المربع الذهبي.

في حين يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز الـ17 برصيد 28 نقطة،حيث يعاني الويلات هذا الموسم فهو في مركز خطير، لذا أمامه مهمة صعبة ولكن سيحاول القتال بشراسة للخروج منها بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته بالهروب من القاع.



إرسال تعليق

أحدث أقدم