موعد مباراة النجم الساحلي والنادي الصفاقسي الأحد 04-04-2021 في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

 


تنطلق مساء اليوم الأحد 4-4-2021 موعد مباراة النجم الساحلي والنادي الصفاقسي ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من كأس الكونفيدرالية الأفريقية ،والذي يقام على أرضية ملعب  الملعب الأولمبي بسوسة .

لقاء تونسي خالص يتنافس فيه فريقين من اقوى الفرق التونسية حيث يأمل فريق النجم الساحلي من أجل اقتناص الصدارة والتأهل حيث يتواجد في المركز الثاني من جدول كأس الكونفيدرالية الأفرقية .

موعد مباراة النجم الساحلي والنادي الصفاقسي والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الأحد 4-4-2021 أحداث مباراة النجم الساحلي والنادي الصفاقسي ضمن مباريات الجولة الثالثة من كأس الكونفيدرالية الأفريقية ،حيث تأتيكم المباراة في الاوقات التالية :

7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

5:00 مساءاً بتوقيت المغرب ووتونس والجزائر.

4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والنادي الصفاقسي فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت 4 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي رؤوف خليف .

أخبار فريقي النجم الساحلي والنادي السفاقصي قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق النجم الساحلي مباراة اليوم بعد أن تعادل أمام فريق الإفريقي في الجولة الأولى والعشرين والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، ومباراته الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية كانت أمام ساليتاس البوركيني وانتهت بخسارة الفريق التونسي بهدف نظيف سجله أوليفر بواسي في الدقيقة 82.

في حين أن فريق الصفاقسي فقد قابل الاتحاد المنستري في المباراة الأخيرة له في الدوري التونسي وانتهت بالتعادل السلبي، أما في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية فتعادل مع جراف دي دكار السنغالي بهدف لكل فريق، سجل للفريق التونسي كينجسلاي سوكاري في الدقيقة 70 ولجراف دي داكار سجل مامادو سيلا في الدقيقة 92.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين النجم الساحلي والنادي الصفاقسي كانت في إطار الأسبوع السادس من النسخة الحالية من بطولة الدوري التونسي وانتهت بفوز الأبيض والأسود بهدف نظيف.


إرسال تعليق

أحدث أقدم