موعد مباراة شباب الأهلي والنصر الجمعة 09-04-2021 ضمن نهائي كأس الخليج العربي الإماراتي


 تنطلق مساء اليوم الجمعة 9-4-2021 موعد مباراة شباب الأهلي والنصر ،في المباراة التي تقام ضمن منافسات نهائي كأس الخليج العربي والتي تقام على ارضية ملعب استاد نادي الشارقة .


مواجهة هامة وثأرية بانتظاركم يسعى فيها فريق شباب الأهلي إلى الخروج منتصراً من هذا اللقاء حتى يظفر بلقب كأس الخليج العربي، لاسيما أنه خسر نهائي النسخة الماضية على يد نفس الخصم، حيث يأمل فريق شباب الأهلي في رد اعتباره والحصول على اللقب الخامس في تاريخه.

موعد مباراة شباب الأهلي والنصر والقنوات الناقلة :

مباراة شباب الأهل والنصر التي تقام ضمن المباراة النهائية من كأس الخليج العربي من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم الجمعة 9-4-2021 ،في الأوقات التالية :

6:05 مساءاً بتوقيت السعودية .

7:05 مساءاً بتوقيت الإمارات.

5:05 مساءاً بتوقيت مصر .

6:05 مساءاً بتوقيت الكويت .

6:05 مساءاً بتوقيت قطر.

6:05 مساءاً بتوقيت البحرين.

3:05 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة شباب الأهلي والنصر فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 + دبي الرياضية 1 + الشارقة الرياضية ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق كل من  أحمد الحامد وحازم عبدالسلام عبر قناة أبو ظبي) و عبدالله السعدي عبر قناة دبي و عبدالحميد الجسمي عبر قناة الشارقة .

أخبار فريقي شباب الأهلي والنصر قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق النصر مباراة اليوم وهو  يأمل في تكرار تفوقه على شباب الأهلي والتتويج على حسابه بعدما فعلها أمامه العام الماضي، وتحقيق لقب كأس الخليج العربي الثالث في تاريخه .


في حين أن فريق شباب الأهلي يأمل في الفوز في مباراة تحقيق لقب كاس الخليج الإماراتي بعد خسارته السنة الماضية امام نفس المنافس ،حيث يأمل في الثأر لنفسه في هذه المباراة الهامة في تاريخه .

تشكيلة كلا الفريقين في مباراة اليوم ،حيث يلعب فريق شباب الاهلي بتشكيلة مكونة مما يلي :

ماجد ناصر
هيكل – الكمالي – مرزوق – وليد
ماجد – النقبي
كارتابيا – ادواردو – ماشاريبوف
جيسوس

تشكيلة النصر الاماراتي في مباراة اليوم :

أحمد شمبيه
سعيد سويدان – عايض – ليما – محمود خميس
توزي – طارق أحمد – عبيد
سبع – مينديز – تيغالي


إرسال تعليق

أحدث أقدم