موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة السبت 10-04-2021 في الدوري الاسباني


 تنطلق مساء اليوم السبت 10-4-2021 أحداث المباراة الحماسية المنتظرة بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة ،وذلك ضمن مباريات الاسبوع الثلاثين من الدوري الاسباني "الليجا" والتي تستضيفها أرضية  ملعب الفريدو دي ستيفانو . 


مواجهة هامة ومنتظرة ومرتقبة يدخلها كلا الفريقين وهما يحملان شعار لا بديل عن الفوز،من اجل مواصلة التقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري الاسباني،من أجل الحفاظ على الآمال في تحقيق لقب الليجا في ظل تعثر أتلتيكو مدريد في الفترة الأخيرة،كما يأمل فريق برشلونة بالثأر لنفسه بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز فريق ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للبارسا .

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق أحداث المباراة الحماسية المرتقية بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة التي تقام ضمن مباريات الاسبوع الـ30 من الدوري الاسباني الممتاز ،حيث تأتيكم المباراة في الأوقات التالية :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر .

10:00 مساءاً بتوقيت البحرين وقطر والكويت .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة  فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 1 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي رؤوف خليف .


أخبار فريقي ريال مدريد وبرشلونة قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق ريال مدريد وهو يتواجد في المركز الثالث بفارق نقطتين فقد عن فريق برشلونة ،ويلعب مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد أن استطاع تحقيق ثلاثة انتصارات على التوالي في الفترة الأخيرة، إضافة إلى فوزه الكبيرعلى ليفربول،ضمن مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


في المقابل فإن فريق برشلونة يلعب مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 65 نقطة ،وهنو الآخر قدم في المباريات الأخيرة عروض مميزة أعادت للفريق تألقه وأكدت أن البارسا لا يعرف إلا الفوز في الليجا، ويريد مواصلة الانتصارات لتضيق الخناق على أتلتيكو مدريد المتصدر بعد سلسلة النتائج الغير إيجابية في آخر مباراياته .


ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة للكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد أقيمت  العام الماضي قبل التوقف بسبب فيروس كورونا يوم 1 مارس 2020، وانتهت بفوز الملكي بهدفين نظيفين على ملعب "سانتياجو برنابيو".

تشكيلة فريقي ريال مدريد وبرشلونة :

من المنتظر أن يلعب كلا الفريقين في مباراة اليوم بتشكيلة مكونة مما يلي :

تشكيلة ريال مدريد كالتالي :4-3-3

كورتوا

ميندي - ناتشو - ميليتاو - فاسكيز

مودريتش - كاسيميرو - كروس

فينيسيوس جونيور - بنزيما - أسينسيو

تشكيلة فريق برشلونة في مباراة اليوم كالتالي :3-4-3

تير شتيجن

لونجليه – فرينكي دي يونج – مينجويزا

جوردي ألبا – بوسكيتس – بيدري – ديست

جريزمان – ميسي – ديمبيلي 


إرسال تعليق

أحدث أقدم