موعد مباراة برشلونة وغرناطة الخميس 29-04-2021 ضمن الدوري الاسباني

 تنطلق مساء الخميس 29-4-2021 ، موعد مباراة برشلونة وغرناطة ضمن مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الإسباني ،والتي تقام على ارضية ملعب الكامب نو .


مواجهة هامة ومثيرة بانتظاركم وهامة بالنسبة للفريق الكاتالوني الذي يسعى من أجل تصدر ترتيب جدول الدوري الاسباني وخطف الصدارة من أتلتيكو مدريد ،حيث تعتبر مباراة اليوم فرصة كبيرة أمام برشلونة من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث خحاصة بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز البارسا بأربعة أهداف نظيفة .

موعد مباراة برشلونة وغرناطة والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تأتيكم أحداث المباراة الحماسية بين فريقي برشلونة وغرناطة مساء الخميس 29-4-2021 ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الاسباني ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:00 مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا  .

8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان.

8:00 مساءاً بتوقيت قطروالكويت والبحرين.

6:00 مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

5:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وغرناطة فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت 1 ،حيث ستكون المباراة بتعليق المعلق الرياضي رؤوف خليف .

أخبار فريقي برشلونة وغرناطة قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق برشلونة مباراة اليوم بعد أن تلقى آخر خسارة له في الليجا في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، وبعد الهزيمة القاسية فاز في مباراتين على التوالي على خيتافي وفياريال، ما جعله يتساوى في الرصيد مع الملكي برصيد 71 نقطة نقطة ويقع في المركز الثالث بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر.


في المقابل يدخل فريق غرناطة وهو يتواجد في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، و بفارق نقطة عن سيلتا فيجو التاسع وأتلتيك بيلباو العاشر.


هذا ومن المنتظر أن يغيب عن فريق برشلونة في مباراة اليوم كل من  فيليبي كوتينيو ومارتين برايثوايت للإصابة، ومن المتوقع أن يبدأ رونالد كومان بالتشكيل الآتي: مارك أندريه تير شتيجن

كليمون لونجليه - جيرارد بيكيه - أوسكار مينجيزا

سيرجيو بوسكيتس

جوردي ألبا - فرينكي دي يونج - بيدري - سيرجي روبيرتو

أنطوان جريزمان - ليونيل ميسي

إرسال تعليق

أحدث أقدم