القائمة الرئيسية

الصفحات

هل سينضم ميسي إلى باريس سان جيرمان؟ عرض لمدة عامين

نشرت شبكة TNT عن مصادر رياضية مطلعة أن المفاوضات بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفريق الفرنسي باريس سان جيرمان والتي تحدثت عنها بعض الصحف في الفترة الماضية قد وصلت إلى صيغة للعرض الباريسي.


وذكرت شبكة TNT أن باريس سان جيرمان قد أخذ زمام المبادرة في السباق من أجل ضم ليونيل ميسي وقد قدم بالفعل عرضًا لضمه لمدة عامين مع خيار التمديد لعام إضافي،مشيرة إلى أن الأمر هذه المرة وصل إلى حيز التنفيذ، حيث لم تقتصر المفاوضات بين الطرفين على كونها مجرد تكهنات صحفية بخصوص مستقبل النجم الأرجنتيني.


ويذكر أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يعتبر من أبرز الأندية المهتمة بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والوجهة الأقرب له رفقة مانشستر سيتي في حال قرر الرحيل عن برشلونة بالفعل. 


 ولم يتحدث قائد نادي برشلونة والهداف التاريخي لهم مع أي شخص من غرفة الملابس الباريسية سواء بين زملائه السابقين هناك أو مواطنيه على شاكلة أنخيل دي ماريا وباريديس. 


تاتي هذه الأنباء مع اقتراب نهاية الموسم والاقتراب من موسم الانتقالات الصيفية، حيث ستبدأ الأخبار حول مستقبل النجم الأرجنتيني في العودة لتصدر عناوين الصحف والمواقع من جديد بقوة كبيرة.


ووفقا لبعض المقربين فإن ميسي يخطط لعدم اتخاذ أي قرارات حتى نهاية الموسم وقد سئم من التكهن بمستقبله، من بين العديد من الاحتمالات التي لا نهاية لها بالطبع منذ أن باتت فرضية رحيله عن برشلونة مطروحة ،وأنه يركز على لقب الدوري الإسباني، ولا يريد سماع أي شيء بشأن مستقبله.


حيث يقترب برشلونة من الانفراد بصدارة الدوري الإسباني، حال انتصاره على غرناطة يوم الخميس المقبل، بفارق نقطة وحيدة عن أتلتيكو مدريد.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات