القائمة الرئيسية

الصفحات

تصريحات نيمار في مؤتمر سان جيرمان قبل مباراته أمام مانشستر سيتي

 ظهر الثنائي ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان ونيمار لاعب برشلونة السابق،بجانب بعضهما في المؤتمر الصحفي الخاص بنادي باريس سان جيرمان وذلك قبل المواجهة أمام مانشستر سيتي ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا التي تقام الأربعاء 28-4-2021 .


وقد  شهد المؤتمر  الكثير من التصريحات القوية من الثنائي، وأبرزها تصريح نيمار: "ستكون مباراة قوية للغاية ومتقاربة، مانشستر سيتي أحد الفرق العظيمة، لكننا سنحاول أن نلعب بأفضل ما يمكننا أمامهم".


واضاف عن الفوز بالكرة الذهبية: "هدفي الأساسي هو التتويج بدوري أبطال أوروبا وليس الكرة الذهبية، لا أعتبرها أولوية بالنسبة لي، أريد أن أكون قائدًا لفريقي وأن نحقق الفوز، في المستقبل أريد أن أتذكر أنني قدت ذلك الفريق لدوري أبطال أوروبا".


أماعن مستقبله وعقده الجديد فقال: "لقد تحدثت عن ذلك من قبل، هذا ليس موضوعنا الآن، ولا يزال عقدي مستمرًا وأشعر بالسعادة حول هذا الموسم".


في حين أن المدرب  بوتشيتينو قال : "سواء لعبنا أول مباراة على أرضنا أو خارجها يجب أن نقدم أفضل أداء ممكن في المواجهتين، ونحتاج المواجهة الثانية من أجل الصعود للنهائي، خبرتنا في دوري أبطال أوروبا علمتنا ذلك".


وأضاف عن تصريحات جوارديولا: "بالنسبة لي سنلعب فريقًا ضد الآخر، الأمر ليس شخصيًا ولا هو صراع من أي شكل بالنسبة لي، باريس سان جيرمان سيواجه مانشستر سيتي، وعندما نتحدث عن جوارديولا فهو واحد من أفضل المدربين في العالم، لو لم يكن الأفضل على الإطلاق، أنا معجب بمسيرته الكروية وهذا لا يعني الألقاب فقط، لكن الإرث الذي يتركه".



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات