موعد مباراة ألتشي واتليتكو مدريد السبت01-05-2021 الدوري الاسباني

 


ضمن مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الاسباني"الليجا" ،تنطلق مساء السبت 1-5-2021 موعد مباراة ألتشي وأتلتيكو مدريد ،حيث تقام المباراة على ارضية ملعب  مانيويل مارتينيز فاليرو .


مواجهة هامة ومثيرة بالنسبة لفريق أتلتيكو مدريد الذي يأمل في الفوز بعد الهزيمة على التي تلقاها أمام أتلتيك بلباو بهدفين لهدف، الأمر الذي جعله مهدد بفقدان الصدارة في هذه الجولة،حيث يلعب بكل ما أوتي من قوة من أجل الفوز والفوز بنقاط المباراة الثلاث ،وتكرار نتيجة مباراة الذهاب بالفز بثلاث نقاط مقابل نقطة واحد .

موعد مباراة ألتشي وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفا ثقيلا للغاية على غريق ألتشي ضمن منافسات الأسبوع الـ34 من الدوري الاسباني ،حيث من المنتظر ان تاتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

5:15 مساءاً بتوقيت السعودية .

6:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.

4:15 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

5:15 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان .

 3:15 مساءاً بتوقيت تونس  والمغرب والجزائر .

5:15 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين .

2:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة ألتشي وأتلتيكو مدريد فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت 1،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي سوار الذهب .

فريق أتلتيكو مدريد يلعب مباراة اليوم وهو يتواجد في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 73 نقطة ويبتعد عن الوصيف ريال مدريد والثالث برشلونة بنفس الرصيد بفارق نقطتين.


إرسال تعليق

أحدث أقدم