موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا السبت 01-05-2021 الدوري الاسباني

تنطلق مساء السبت 1-5-2021 موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الاسباني ،حيث تقام المباراة على ارضية  ملعب الفريدو دي ستيفانو .


مباراة هامة ومواجهة مثيرة بالنسبة لفريق ريال مدريد الذي يامل في الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث على ارضه من اجل مواصلة المنافسة على لقب الدوري الاسباني والتقدم نحو اللقب ،ويلعب اليوم بكل ما أوتي من قوة خاصة بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي دون أهداف .

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق أحداث المباراة بين فريقي ريال مدريد وأوساسونا ضمن مباريات الأسبوع الـ34 من الدوري الاسباني ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الأوقات التالية :

 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا  .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان.

10:00 مساءاً بتوقيت قطروالكويت والبحرين.

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

اما عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأوساسونا فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 1 ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق عصام الشوالي .

أخبار فريقي ريال مدريد وأوساسونا قبل مباراة اليوم :

يدخلف ريق ريال مدريد وهو يتواجد في المركز الثالث بالتساوي بالنقاط مع الوصيف برشلونة وبفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد،ويامل في مباراة اليوم من أجل الفوز والاقتراب من الصدارة أكثر والابتعاد عن منافسه التقليدي برشلونة وخطف الصدارة من أتلتيكو مدريد الذي أصبح مركزه مهددا بعد خسارته الأخيرة .


في المقابل فإن فريق أوساسونا يحتل هذا الموسم المركز الحادي عشر برصيد 40 نقطة، ويمكن الجزم بأنه ابتعد عن الهبوط أخيرًا، لذلك سيلعب المباراة بحرية وبدون أي ضغوطات تذكر.

وجدول ترتيب الدوري الاسباني كالتالي :

في المركز الأول  أتلتيكو مدريد برصيد  73 نقطة
المركز الثاني ريال مدريد برصيد 71 نقطة
المركز الثالث برشلونة برصيد 71 نقطة
المركز الرابع إشبيلية برصيد  70 نقطة
المركز الخامس ريال سوسيداد برصيد 53 نقطة

إرسال تعليق

أحدث أقدم