موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية الأحد 09-05-2021 في الدوري الاسباني

تستضيف أرضية ملعب الفريدو دي ستيفانو مساء الأحد 9-5-2021 موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية والتي تقام ضمن مباريات الجولة الـخامسة والثلاثين من الدوري الاسباني "الليجا" .


مباراة هامة وقوية بانتظاركم مساء اليوم يسعى فيها الملكي من أجل الحصول على نقاط المباراة الثلاث من أجل الوصول للصدارة في الدوري الإسباني،بعد هزيمته القاسية وخروجه من دوري أبطال أوروبا ومصالحة جماهيره الغاضبة ،في حين أن فريق اشبيلية يأمل بالفوز من أجل منع الريال من التقدم بجدول ترتيب الدوري الاسباني .

موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الأحد 9-5-2021 موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية ضمن مباريات الاسبوع الـ35 من الدوري الاسباني ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا  .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان.

10:00 مساءاً بتوقيت قطروالكويت والبحرين.

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واشبيلية فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي .

أخبار فريقي ريال مدريد واشبيلية قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق اشبيلية مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 70 نقطة ،وقد كان في بداية الموسم  منافسًا قويا على درع الدوري الإسباني حتى الجولة الماضية، عندما هُزِم من أتلتيك بيلباو بهدف نظيف وتبددت أحلامه، وإن كان لا يزال رقميًا في الصراع.


في المقابل فإن فريق ريال مدريد  يتواجد في المركز الثاني برصيد 74 نقطة، حيث  يعيش فترة صعبة بعد خروجه المهين من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والانتقادات اللاذعة التي يتعرض لها الفريق، لذلك فلا بديل عن الفوز أمام النادي الأندلسي لمصالحة الجماهير.


إرسال تعليق

أحدث أقدم