موعد مباراة الأهلي والزمالك الاثنين 10-05-2021 الدوري المصري

 تنطلق مساء الاثنين 10-5-2021 موعد مباراة الأهلي والزمالك ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري المصري الممتاز ،والذي تستضيفها ارضية ملعب استاد القاهرة الدولي .


حيث بانتظاركم مساء الاثنين ملحمة كروية وديربي مصري بامتياز وهي القمة تحمل الرقم 122 في تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري المصري الممتاز، وهي المباراة الثانية بين الفريقين في هذا الموسم، ومن المتوقع أن لا تكون الأخيرة، وهي مباراة يسعى فيها كل من الفريقين من اجل الفوز خاصة فريق الأهلي الذي يسعى من اجل تكرار سيناريو مباراة الذهاب والفوز على فريق الزمالك بهدفين مقابل هدف .

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الاثنين 10-5-2021 موعد مباراة الأهلي والزمالك والتي تقام ضمن مباريات الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

10:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:30 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:30 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان.

10:30 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين .

8:30 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر .

7:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  ON Time Sport 1 ،حيث سيرافق المشاهدين بالتعليق كلا من المعلقين مدحت شلبي وأيمن الكاشف .

أخبار فريقي الأهلي والزمالك قبل مباراة اليوم:

مواجهة هامة بالنسبة لفريق الزمالك الذي يسعى لتحقيق الفوز والحفاظ على صدارة جدول ترتيب المجموعة حيث يتواجد في المركز الأول برصيد 44 نقطة ، في وقت  يسعى فيه فريق الأهلى من أجل تحسين نتائجه والوصول إلى القمة فى رحلة الحفاظ على لقب الدورى ،حيث يتواجد في المركز الثاني برصيد 40 نقطة .


هذا ويعيش فريق النادي الأهلي ظروف لا يحسد عليها،بسبب غياب عدد كبير من أعمدة الفريق في الفترة الأخيرة ،حيث من المنتظر أن يغيب عن مباراة الأهلي والزمالك الظهير التونسي علي معلول لإصابته بتمزق في العضلة الخلفية تعرض لها في مبارة الأهلي وبايرن ميونخ في كأس العالم للأندية، كذلك سيغيب حمدي فتحي لإصابته بكسر في الذراع، ويغيب جونيور أجايي لتعرضه لشد في العضلة الضامة.


أما عن غيابات الزمالك فهي أقل وطأة وهي  كالتالي حيث يغيب 4 لاعبين فقط ،وهم  محمد أبوجبل لإصابته بفيروس كورونا، وسيغيب عبد الله جمعة للإصابة بجزع في الركبة، كذلك يغيب إمام عاشور وأحمد عيد للإيقاف.

تشكيل الأهلي في مباراة اليوم كالتالي :

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

تشكيل الزمالك في مباراة اليوم كالتالي :

حراسة المرمى: محمود جنش - محمد عواد - أحمد نادر السيد.
 خط الدفاع: حازم إمام - حمزة المثلوثي – محمود الونش - محمود علاء – محمد عبد الغني - محمد عبد السلام – أحمد فتوح -  محمد عبد الشافي.

 خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – إسلام جابر –  محمد أشرف روقا - محمود عبد العزيز  – محمود عبد الرازق شيكابالا - أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي - يوسف أوباما.

خط الهجوم: حميد أحداد – مروان حمدي – سيف الدين الجزيري - أسامة فيصل


إرسال تعليق

أحدث أقدم