موعد مباراة ليستر سيتي وتشيلسي السبت 15-05-2021 ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي

 


تفتتح أرضية ملعب ويمبلي أبوابها لاستضافة المباراة النهائية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ،والتي تقام السبت 15-5-2021 بين فريقي ليستر سيتي وتشيلسي .


مواجهة هامة ومباراة قوية يسعى فيها كلا من الثعالب والبلوز من أجل الفوز والفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي في مباراة يدرك كل من الخصمين قوة بعضهما البعض حيث يأمل فريق ليستر سيتي من أجل تحقيق لقبه الأول هذا الموسم في تاريخه ،في المقابل فإن فريق تشيلسي يأمل في تحقيق اللقب للمرة التاسعة في تاريخه، وتقليص الفارق بينه وبين الأكثر تتويجاً أرسنال الذي يمتلك 14 لقب.

موعد مباراة ليستر سيتي وتشيلسي والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء السبت 15-5-2021 موعد مباراة ليستر سيتي وتشيلسي ضمن مباريات الجولة النهائية من كأس الاتحاد الانجليزي ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

7:15 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:15 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان  .

7:15 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

4:15 مساءاً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

7:15 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين .

4:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي وتشيلسي فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports Premium 1 ،حيث ستكون المباراة بتعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي .

أخبار فريقي ليستر سيتي وتشيلسي قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق تشيلسي مباراة اليوم وقد تأهل غلى هذا الدور  بعدما تمكن من الفوز على مانشستر سيتي بهدف دون رد في دور نصف النهائي بجدارة واستحقاق،حيث يلعب مباراة اليوم  بكل قوة وتركيز عالي، حيث يرغب في حصد هذا اللقب الذي غاب عن خزائنه منذ سنتين، لذا سيبذل أقصى جهد ممكن لتجسيد كامل إمكاناته وقواه لهذه المعركة لمحاولة اعتلاء منصات التتويج.


على الجهة المقابلة فإن فريق ليستر سيتي قد تأهل إلى هذا الدور بعد الفوز على ساوثهامبتون بهدف دون رد في نصف نهائي هذه المسابقة،حيث سيستعد له بكل تركيز عالي لمحاولة تقديم مباراة قوية تليق به، يسعى من خلالها إنقاذ موسمه والتتويج باللقب الأول في تاريخ النادي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم