موعد مباراة الأهلي وماميلودي سونداونزالسبت22-05-2021 ضمن دوري أبطال أفريقيا2021

 تنطلق مساء السبت 22-5-2021 موعد مباراة الأهلي المصري وماميلودي سونداونز في مباراة عودة ضمن ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا2021 ،والتي تستضيفها ارضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد .

مواجهة هامة وقوية بالنسبة للفريقين ،وتعتبر هذه القرعة هي المرة الثالثة التي تسفر قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا فيه عن مواجهة الأهلي وصنداونز، وقد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز الأهلي بهدفين نظيفين في مباراة شهدت تألق النادي الأحمر بشكل مبير ،ويأمل في مباراة اليوم من أجل تكرار الفوز ومحاولة التقدم نحو لقب دوري ابطال أفريقيا .

موعد مباراة الأهلي المصري وماميلودي سونداونز والقنوات الناقلة :

من النتظر أن تنطلق مساء السبت 15-5-2021 موعد مباراة الأهلي المصري وماميلودي سونداونز والتي تقام ضمن مباراة ربع نهائي ضمن دوري أبطال أفريقيا حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

4:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

5:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

3:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

4:00 مساءاً بتوقيت قطر والبحرين والكويت.

2:00 مساءاً بتوقيت تونس والغرب والجزائر . 

1:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وماميلودي سونداونز فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  بي ان سبورت 4 ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق لارياضي عصام الشوالي .

أخبار فريقي الأهلي وماميلودي سونداونز قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق نادي الأهلي مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد فوزه الكبير في مباراة الذهاب أمام فريق ماميلودي سوانداونز بهدفين دون مقابل أحرزهما كل من طاهر محمد طاهر وصلاح محسن  مما يعزز فرص الاهلى .

في المقابل فإن فريق صنداونز يتواجد في صدارة المجموعة الثانية في الأميرة السمراء هذا الموسم على حساب شباب بلوزداد الجزائري ومازيمبي والهلال السوداني، أما النادي الأهلي، فتأهل كوصيف عن المجموعة الأولى رفقة سيمبا وعلى حساب فيتا كلوب والمريخ السوداني.

ويعتبر هذا الموسم الثالث على التوالي الذي تسفر قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا فيه عن مواجهة الأهلي وصنداونز، وكانت البداية بخماسية الأصفر الجنوب إفريقي التي أقصت المارد الأحمر من البطولة، لكن البطل التاريخي للأميرة السمراء رد الصاع في الموسم الماضي وتأهل على حساب فريق مدربه الحالي آنذاك موسيماني.

تشكيلة فريق الأهلي في مباراة اليوم كالتالي :محمد الشناوي - أيمن أشرف - بدر بانون - رامي ربيعة - محمد هاني - أليو ديانج - عمرو السولية - طاهر محمد طاهر - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - محمد شريف .


إرسال تعليق

أحدث أقدم