موعد مباراة وست بروميتش ألبيون وليفربول الأحد 16-05-2021 ضمن الدوري الانجليزي

 تنطلق مساء الأحد 16-5-2021 موعد مباراة وست بروميتش ألبيون ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي ،حيث تقام المباراة على ارضية ملعب  ذا هاوثورنس .


مباراة هامة بالنسبة لفريق  ليفربول حيث تعتبر مباراة اليوم هي آخر البطاقات المؤهلة إلى المنافسة الأوروبية الموسم القادم،ويأمل من أجل الفوز والتواجد في المربع الذهبي من اجل التأهل لدوري ابطال اوروبا ،وتبدو أن المهمة صعبة نوعا ما أمام الريدز خاصة بعد أن انتهتمباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

موعد مباراة وست بروميتش ألبيون وليفربول والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الأحد 16-5-2021 موعد مباراة وست بروميتش ألبيون وليفربول ضمن مباريات الجولة الـ36 من الدوري الانجليزي ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الأوقات التالية :

6:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

7:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

5:30 مساءاً بتوقيت مصر .

6:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

4:30 مساءاً بتوقيت تونس .

6:30 مساءاً بتوقيت البحرين.

3:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة وست بروميتش ألبيون فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Premium 2HD ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق الرياضي أحمد الطيب .

أخبار فريقي وست بروميتش ألبيون وليفربول قبل مباراة اليوم :

يدخل الريدز مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الخامس في الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة من 35 مباراة، بفارق 4 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع برصيد 64 نقطة من 36 مباراة،وقد شدد ليفربول الخناق على البلوز في المركز الرابع بعد فوزه في مباراته المؤجلة ضد مانشستر يونايتد (4ـ2).


فوز فريق ليفربول على وست بروميتش ألبيون، أن يعزز آماله أكثر في التأهل لدوري الأبطال، حيث سيقلص الفارق مع تشيلسي إلى نقطة واحدة، بعدما انهزم الأخير على ملعبه "ستامفورد بريدج" في مباراته ضد أرسنال بهدف لصفر، في الأسبوع الـ 36.


في المقابل فإن فريق وست بروميتش ألبيون لا يملك شيئاً ليخسره، إذ يحتل المركز الـ 19 في الدوري الإنجليزي، وهبط رسمياً إلى الدرجة الأولى، رفقة فولهام، وشيفيلد يونايتد.

إرسال تعليق

أحدث أقدم