موعد مباراة الترجي التونسي وشباب بلوزداد السبت 22-05-2021 ضمن دوري أبطال أفريقيا

 


تنطلق مساء اليوم السبت 22-5-2021 موعد مباراة الترجي التونسي وشباب لوزداد ضمن مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021 ،والتي تقام على ارضية ملعب الملعب الأولمبي حمادي العقربي .


مواجهة هامة وقوية يستضيف فيها فريق الترجي التونسي مباراة اليوم على ارضه ،وهو يامل من أجل الفوز حيث لا بديل له عن الفوز من اجل مواصلة التقدم نحو تحقيق اللقب في وقت يسعى فيه فريق شباب بلوزداد من أجل الفوز أو التعادل من أجل التأهل ،خاصة بعد أن انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز شباب بلوزداد بهدفين نظيفين .

موعد مباراة الترجي التونسي وشباب بلوزداد والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء السبت 22-5-2021 موعد مباراة الترجي التونسي وشباب بلوزداد ضمن منافسات الربع نهائي من دوري أبطال أفريقيا حيث تاتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

7:00 مساءاً بتوقيت قطر والبحرين والكويت.

5:00 مساءاً بتوقيت تونس والغرب والجزائر .

4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الترجي التونسي وشباب بلوزداد فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت 3 ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق الرياضي محمد بركات .

أخبار فريقي الترجي التونسي وشباب بلوزداد قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق الترجي التونسي مباراة اليوم وهو يأمل بالفوز من اجل مواصلة التقدم نحو تحقيق اللقب خاصة بعد تعثره في مباراة الذهاب حيث يحتاج للفوز  بـ3 أهداف دون رد، ليضمن التأهل إلى المرحلة المقبلة من البطولة.

في المقابل يدخل فريق شباب بلوزداد بروح معنوية عالية بعد فوزه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين حيث يحتاح الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو حتى الخسارة بفارق هدف ليقتنص بطاقة العبور لنصف النهائي،والفائز في مباراة اليوم من المنتظر أن يلتقي مع الفائز من مباراة الأهلي المصري وصن داونز الجنوب أفريقي .

إرسال تعليق

أحدث أقدم