موعد مباراة ريال مدريد وفياريال السبت 23-05-2021 الدوري الاسباني

 ضمن مباريات إياب الأسبوع الثامن والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم تنطلق مساء السبت 22-5-2021 موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والتي تقام على ارضية ملعب الفريدو دي ستيفانو . 


مباراة هامة وقوية بالنسبة لفريق ريال مدريد الذي يدخل مباراة اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز، فأبناء المدرب زيدان سيقاتلون حتى النفس الأخير ويحافظون على آمالهم في الحصول على لقب الدوري، والذي لن يتحقق إلا بالفوز على فياريال، مع تعثر أتلتيكو مدريد أمام بلد الوليد.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة :

من امنتظر أن تنطلق مساء السبت 22-5-2021 موعد مباراة ريال مدريد وفياريال التي تقام ضمن مباريات الأسبوع الـ38 من الدوري الاسباني ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

7:00 مساءاً بتوقيت قطر والبحرين والكويت.

5:00 مساءاً بتوقيت تونس والغرب والجزائر .

4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفاياريال فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة  beIN Premium 1HD & beIN 1 & beIN 4k ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي .

أخبار فيرقي يرال مدريد وفياريال قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق ريال مدريد مباراة بروح معنوية عالية وتحدي من اجل الفوز على فريق فياريال واقتناص نقاط المباراة الثلاث من اجل مواصلة التقدم نحو لقب الدوري الاسباني حيث يتواجد في المركز الثاني برصيد 81 نقطة  ،حيث يامل بالفوز بعدل تعادله بمباراة الذهاب بهدف لكل فريق ،ويأمل في خسارة أتلتيكو مدريد أمام بلد الوليد من أجل تحقيق أهدافه .


في المقابل فإن فريق فياريال يلعب مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز السابع برصيد58 نقطة، وهو يأمل بالخروج بنتيجة إيجابية أمام الميرينجي، تساعده في حجز مقعدًا مؤهلًا للدوري الأوروبي بشكل مباشر.

إرسال تعليق

أحدث أقدم