موعد مباراة ايبار وبرشلونة السبت 22-05-2021 في الدوري الاسباني

 


تنطلق مساء اليوم السبت 22-5-2021 موعد مباراة برشلونة وإيبار التي تقام ضمن مباريات الجولة الثامنة والثلاثين من الدوري الاسباني ،والتي تقام على ارضية ملعب الملعب البلدي إبوروا .


مواجهة قوية بالنسبة لفريق برشلونة الذي يأمل بالفوز من اجل المحافظة على تواجده في المركز الثاني بعد تأكد فقدانه الأمل في الحصول على لقب الدوري بشكل رسمي، سيريد الخروج بنتيجة إيجابية يحجز بها المركز الثالث على حساب إشبيلية، وضمانة الوصول إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل،وقد انتهت مباراة الذهاب بالتعادل لاغيجابي بهدف لكل فريق.

موعد مباراة إيبار وبرشلونة والقنوات الناقلة :

من المنتظر ان تنطلق مساء السبت 22-5-2021 موعد مباراة إيبار وبرشلونة التي تقام ضمن منافسات الأسبوع الـ38 من الدوري الاسباني حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

7:00 مساءاً بتوقيت قطر والبحرين والكويت.

5:00 مساءاً بتوقيت تونس والغرب والجزائر .

4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وغيبار فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  بي ان سبورت 5 ،حيث سيتكون المباراة بتعليق المعلق الرياضي سوار الذهب .

أخبار فريقي برشلونة وإيبار قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق برشلونة مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 76 نقطة خلف المتصدر أتلتيكومدريد والمركز الثاني ريال مدريد ،وذلك بعد تاكد فقدانه القدرة على التأهل نحو اللقب حيث يأمل من أجل الفوز والمحافظة على موقعه ثالثا من أجل ضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل .


في المقابل فإن فريق إيبار يدخل مباراة اليوم هو الآخر بعد تأكد هبوطه رسميًا لدوري الدرجة الأولى الموسم المقبل، حيث سيدخل المباراة ويهدف لاعبوه إلى تقديم أداء مشرف يخطفوا به الأنظار ويساعدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


ومن المنتظر أن يغيب عن صفوف النادي الكتالوني نجم الفريق الأول ليونيل ميسي الذي حصل على إذن من المدرب رونالد كومان بعدم المشاركة في المباراة والأمر نفسه ينطبق على لاعب الوسط بيدري كما انتهى موسم الحارس الألماني مارك أندري تير شتيغين.

إرسال تعليق

أحدث أقدم