موعد مباراة إنييمبا وبيراميدز الأحد 23-05-2021 في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

تنطلق مساء الأحد 23-5-2021 موعد مباراة إنييمبا وبيراميدز  التي تقام ضمن مباراة إياب الربع نهائي من كأس الكونفيدرالية الأفريقية والتي تقام على ارضية ملعب اينيمبا سبورت ستاديوم .


مباراة هامة بالنسبة لكلا الفريقين الذين يسعيا من اجل الفوز والتأهل للمرحلة المقبلة من كأس الكونفيدرالية الأفريقية ،خاصة فريق بيراميدز الذي فاز في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف ،من أجل مقابلة  الفائز من مباراة الرجاء المغربي وأورولاندو بيراتس الجنوب إفريقي.

موعد مباراة إنييمبا وبيراميدز والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الأحد 23-5-2021 موعد مباراة إنييمبا النيجيري وبيراميدز المصري التي تقام ضمن مباريات إياب دور الربع نهائي من كأس الونفيدرالية الأفريقية ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

4:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

5:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

3:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

4:00 مساءاً بتوقيت قطر والبحرين والكويت.

2:00 مساءاً بتوقيت تونس والغرب والجزائر .

1:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة إنييمبا وبيراميدز فمن المنتظر ان تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  بي ان سبورت 4 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق الملعق الرياضي محمد فوزي .

أخبار فريق إنييمبا وبيراميدز قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق بيراميدز مباراة اليوم بعد أن سقط في فخ الخسارة أمام سيراميكا برباعية مقابل هدفين، فقد سجل شادي حسين في الدقيقة 44 وأحمد ياسر ريان في الدقيقتين 45 + 2 و47 وسجل الهدف الرابع أحمد محسن في الدقيقة 53، أما للفريق الأزرق فسجل رمضان صبحي في الدقيقة 17 من ركلة جزاء ومحمد الجباس في الدقيقة 80.

أما على صعيد كأس الكونفدرالية الإفريقية فقد كانت آخر مباراة لبيراميدز أمام نامونجو التنزاني، والتي فاز بهدف نظيف سجله إبراهيم عادل في الدقيقة 65 وكان في الجولة الأيرة من دور المجموعات.

ويدخل فريق إنيمبا مواجهة اليوم بعد أن فاز على أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي في الجولة السادسة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وسجل الهدف سيريل أوليسيما في الدقيقة 95.

صعد فريق إنيمبا إلى دور ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما تصدر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط أما بيراميدز يحل في المركز الثاني بترتيب المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم