موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس الأحد 23-05-2021 في الدوري الانجليزي

 


تستضيف أرضية ملعب الأنفيلد مساء الأحد 23-5-2021 موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس التي تقام ضمن مباريات الاسبوع الثامن والثلاثين من الدوري الإنجليزي 2021 "البريميرليج".


مباراة هامة بالنسبة لفريق ليفربول الذي يطمح من أجل المحافظة على تواجده في المربع الذهبي من أجل الضمان للتأهل حيث يامل بالفوز ولا بديل عنه من اجل التواجد في المركز الرابع الذي يتنافس عليه مع فريق ليستر سيتي ،وقد انتهت مباراة الذهاب بين الريدز وكريستال بالاس بفوز ليفربول بسبعة أهداف نظيفة شهدت تألق ليفربول بشكل كبير .

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الأحد 23-5-2021 موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس التي تقام ضمن مباريات الجولة الـ38 من الدوري الانجليزي ،حيث تقام المباراة في تمام الأوقات التالية :

6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

5:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

6:00 مساءاً بتوقيت قطر والبحرين والكويت.

4:00 مساءاً بتوقيت تونس والغرب والجزائر .

3:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس فمن المنتظر ان تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة  beIN Premium 1HD ،حيث سيكون بتعليق المباراة المعلق عصام الشوالي .

أخبار فريقي ليفربول وكريستال بالاس قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق ليفربول مباراة اليوم وهو يسعى لحصد النقاط الثلاثة من أجل تأمين تأهله لدوري أبطال أوروبا، حيث يتواجد الآن في المركز الخامس بترتيب 66 نقطة ،ومتساويا بالأهداف مع فريق ليستر سيتي صاحب المركز الخامس في النقاط (66 نقطة)، لكن يتفوق عليه في فارق الأهداف، باستقباله عدد أهداف أقل.


في المقابل يدخل فريق كريستال بالاس مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الثالث عشر من الدوري الانجليزي  ولديه 44 نقطة ،ويامل في مباراة اليوم من أجل الفوز واعاقة فريق ليفربول عن تحقيق أهدافه .

متصدر الترتيب وحامل اللقب مانشستر سيتي يملك 83 نقطة، يليه مانشستر يونايتد في المركز الثاني بـ71 نقطة، ثم تشيلسي ثالثًا بـ67 نقطة.

تشكيل فريق ليفربول في مباراة اليوم:

أليسون

روبرتسون – فيليبس – ويليامز – أرنولد

تياجو ألكانتارا – فابينيو – فينالدوم

ساديو ماني – فيرمينو – محمد صلاح


إرسال تعليق

أحدث أقدم