موعد مباراة الفيصلي والشباب الأحد 23-05-2021 في الدوري السعودي

 


ضمن مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري السعودي الممتاز ،تنطلق مساء الأحد 23-5-2021 موعد مباراة الفيصلي والشباب التي تستضيفها أرضية  ملعب مدينة المجمعة الرياضية .


مواجهة هامة وقوية بالنسبة لفريق الشباب الذي يسعى من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل الانتقال للمركز اللأول والمنافسة على لقب الدوري السعودي ،فيسعى الشباب للفوز من أجل ما أوتي من قوة وخاصة بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بين الفريقين .

موعد مباراة الفيصلي والشباب والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الأحد 23-5-2021 موعد مباراة الفيصلي والشباب التي تقام ضمن مباريات الجولة الـ29 من الدوري السعودي ،حيث تقام المباراة في تمام الأوقات التالية :

9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

9:00 مساءاً بتوقيت قطر والبحرين والكويت.

7:00 مساءاً بتوقيت تونس والغرب والجزائر .

6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والشباب فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية 2 ،والتي ستكون من تعليق المعلق الرياضي مشاري القرني .

أخبار فريقي الفيصلي والشباب والقنوات الناقلة :

يدخل فريق الشباب مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الثاني برصيد 51 نقطة ولا بديل أمامه عن الفوز على الفريق العنابي من اجل المحافظة على فرصته في الفوز بالدوري السعودي هذا الموسم، لكن بشرط أن يخسر الهلال في نفس الجولة من التعاون، فالفارق بين الزعيم المتصدر والليث الوصيف هو 4 نقاط، وفي حالة تعثر الأبيض سيتوج الأزرق بأي نتيجة.


هذا ويتواجد فريق الفيصلي في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 36 نقطة، والفارق بينه وبين مراكز الهبوط هو 5 نقاط، وهو ما يشير إلى أنه ضمن البقاء بنسبة كبيرة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.



إرسال تعليق

أحدث أقدم