موعد مباراة التعاون والهلال الأحد 23-05-2021 الدوري السعودي

 تنطلق مساء الأحد 23-5-2021 موعد مباراة التعاون والهلال ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرون وقبل الاخيرة من الدوري السعودي الممتاز2021 ،والتي تقام على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز .


مباراة هامة وقوية بانتظاركم مساء اليوم يسعى فيها فريق الهلال من أجل الفوز والحفاظ على مكانته في صدارة الدوري السعود حيث يتواجد في الصدارة  برصيد 55 نقطة، و بفارق 4 نقاط أمام فريق الشباب صاحب المركز الثاني،والذي يلعب مباراة هامة له ويسعى من أجل الصعود للمركز الأول ،ويعتبر منافس الهلال اليوم خضم لا يستهان به ويامل الهلال من أجل تكرار سيناريو مباراة الذهاب التي فاز فيها بهدفين نظيفين .

موعد مباراة التعاون والهلال والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الأحد 23-5-2021 موعد مباراة التعاون والهلال التي تقام ضمن مباريات الأسبوع الـ29 من الدوري السعودي ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الأوقات التالية :

9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

9:00 مساءاً بتوقيت قطر والبحرين والكويت.

7:00 مساءاً بتوقيت تونس والغرب والجزائر .

6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة التعاون والهلال فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية 1 ،حيث ستكون المباراة بتعليق المعلق الرياضي عبد الله الحربي .

أخبار فريقي التعاون والهلال قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق الهلال مباراة اليوم وهو يتواجد في صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 55 نقطة حيث يأمل في الفوز في مباراة اليوم لأنه فوزه في مباراة اليوم يعني  تتويجه بلقب الدوري السعودي للمحترفين، دون النظر إلى نتيجة مباراة الشباب أمام الفيصلي.

 
في المقابل يتواجد فريق التعاون في المركز الرابع برصيد 47 نقطة، قبل جولتين على نهاية المسابقة حيث يأمل بالفوز في مباراة اليوم من أجل ضمان التواجد في المربع الذهبي .


إرسال تعليق

أحدث أقدم