موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي الاثنين 24-05-2021 في الدوري المصري

 تنطلق مساء الاثنين 24-5-2021 ،موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري المصري الممتاز ،حيث تقام المباراة على أرضية ملعب استاد الاسكندرية .


مباراة هامة جدا بالنسبة لفريق الزمالك الذي يتواجد في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري حيث يأمل من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل الحفاظ على صدارة الدوري وتوسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه الأهلي .

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الاثنين 24-5-2021 موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي ضمن مباريات الأسبوع الـ24 من الدوري المصري الممتاز ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

9:00 مساءاً بتوقيت قطر والبحرين والكويت.

7:00 مساءاً بتوقيت تونس والغرب والجزائر .

6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري البورسعيدي فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباتشرة عبر قناة ON Time Sport 1 (أون تايم سبورت) .

أخبار فريقي الزمالك والمصري البورسعيدي قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق الزمالك  مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد فوزه على طلائع الجيش، وانفراده بصدارة ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة ، وسيعمل على مواصلة الانتصارات أمام الفريق البورسعيدي، ويريد الفارس الأبيض توسيع الفارق بينه وبين المارد الأهلي صاحب المركز الثاني المؤجل له أربع مباريات.


في المقابل فإن فريق المصري البورسعيدي يتواجد في المركز الثالث برصيد 39 نقطة ،حيث يقدم هذا الموسم مستويات جيدة، ونجح في تحقيق فوزًا هامًا على حساب الاتحاد السكندري في الجولة الماضية بهدف نظيف، ويريد مواصلة الانتصارات للاستمرار في المربع الذهبي وحجز المركز الثالث لصالحه.

ومن الجدر بالذكر أن نادي الزمالك قد استطاع الفوز في مباراة الجولة الماضية، على حساب نادي طلائع الجيش فى الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بهدفين مقابل هدف وحيد فى اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.


إرسال تعليق

أحدث أقدم