القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة أبها والأهلي الثلاثاء 25-05-2021 ضمن الدوري السعودي

 


تنطلق مساء الثلاثاء 25-5-2021 موعد مباراة أبها والأهلي السعودي ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري السعودي الممتاز ،والتي تقام على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية .


مواجهة هامة وقوية بالنسبة لفريق أهلي جدة الجريح الذي تلقى هزيمة ثقيلة على يد الهلال في الجولة السابقة بخماسية مقابل هدف، حيث سقط الفريق بشكل صادم،ويسعى في مواجهة اليوم من أجل الفوز ومصالحة جماهيره الغاضبة 


موعد مباراة أبها والأهلي والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الثلاثاء 25-5-2021 أحداث المباراة الحماسية بين فريقي أبها والأهلي ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري السعودي ،حيث تقام المباراة في تمام الأوقات التالية :

9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

9:00 مساءاً بتوقيت قطر والبحرين والكويت.

7:00 مساءاً بتوقيت تونس والغرب والجزائر .

6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة أبها والأهلي فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة  السعودية الرياضية 3 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي عبد الله الغامدي .

أخبار فريقي أبها والأهلي قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق أهلي جدة مباراة اليوم بروح معنوية منخفضة بعد خسارته في مباراته الماضية أمام  فريق الهلال خسارة ثقيلة ،بعد أن استطاع الفوز وإيقاف نزيف النقاط إلا أنه عاد مجددا لسكة نزيف النقاط ،ويامل في مباراة اليوم من أجل استعادة سكة الانتصارات في مباراة اليوم أمام فريق أبها .


وقد تجمد رصيد الملكي عند 38 نقطة في المركز الثامن بسبب هزيمته الأخيرة، حيث كان سيمتلك 41 نقطة في حال انتصر على الزعيم، لكنه خرج دون أي نقاط، ويريد تعويض ذلك أمام أبها بحصد 3 نقاط كاملة،في مباراة لا تعتبر مباراة سهلة عليه .


في المقابل فإن فريق أبها يلعب مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة ،ويامل في مباراة اليوم من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من اجل تحسين موقعه في جدول الترتيب ومحاولة التواجد في مناطق آمنة .


ومن الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز فريق أهلي جدة بثلاثة أهداف نظيفة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات