موعد مباراة الوحدة والنصر الثلاثاء 25-05-2021 في الدوري السعودي

 

تستضيف ارضية ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية مساء اليوم الثلاثاء 25-5-2021 موعد مباراة الوحدة والنصر ضمن مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم.


مباراة هامة ومثيرة لكل الفريقين الذين يسعيا لتحقيق أهدافهما كل على حدا ،حيث يأمل فريق النصر من أجل محاولة الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث والصعود للمركز الرابع والمنافسة في دوري أبطال افريقيا ،في حين يأمل فريق أبها من اجل الفوز ومحاولة الخروج من منطة الهبوط حيث تعتبر مباراة اليوم الفرصة الأخيرة أمام الفريق .

موعد مباراة الوحدة والنصر والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الثلاثاء 25-5-2021 موعد مباراة الوحدة والنصر ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري السعودي ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

9:00 مساءاً بتوقيت قطر والبحرين والكويت.

7:00 مساءاً بتوقيت تونس والغرب والجزائر .

6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والنصر فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة  السعودية الرياضية 1 ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق الرياضي حماد العنزي .

أخبار فريقي الوحدة والنصر قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق النصر مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الخامس برصيد 42 نقطة ،ويأمل بالفوز في مباراة اليوم من اجل للفوز بالمباراة التقدم للمركز الرابع في، ويمني النفس بخسارة الاتحاد لإبقاء آماله حتى الجولة الأخيرة في الصعود للمركز الثالث ،حيث يحتاج للفوز ف مباراة اليوم من اجل الصعود للمركز الرابع المؤهل لمباريات دوري أبطال آسيا وذك بعد خسارة التعاون امام الهلال .


في حين يتواجد فريق الوحدة في المركز الرابع عشر المتواجد في مناطق الهبوط برصيد 31 نقطة، بفارق نقطتين عن الرائد و3 نقاط عن القادسية وأبها، حيث يامل في مباراة اليوم من اجل الفوز والتواجد في منطقة آمنة في حالة الخسارة قد تنتهي آماله في البقاء.

إرسال تعليق

أحدث أقدم