موعد مباراة مانشستر يونايتد وفياريال الأربعاء 26-05-2021 في الدوري الأوروبي


 تفتتح أرضية ملعب ستاديون إنيرجا جدانسك أبوابها مساء الأربعاء 26-5-2021 لاستضافة المباراة النهائية للدوري الأوروبي2021 بين فريقي مانشستر يونايتد وفياريال .


مباراة نهائية ومواجهة هامة وتعتبر من  المواجهات الصعبة على كلا منهما، وخاصة بعد أن نجح الثنائي في الإطاحة بالفرق التي التقى معها خلال المباريات السابقة،حيث يامل فريق مانشستر يونايتد من اجل الفوز وتحقيق اللقب للمرة الثانية في تاريخه بعد أن توج به عام 2017 ،في حين أن فريق فياريال يامل في تحقيق اللقب الأول له في تاريخه .

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفياريال والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة مانشستر يونايتد وفياريال مساء الأحد 26-5-2021 والتي تقام في المباراة النهائية من الدوري الأوروبي ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر والبحرين والكويت.

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والغرب والجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وفياريال فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  beIN Sports Premium 1 ،حيث سيكةن برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي حسن  العيدروس .


أخبار فريقي مانشستر يونايتد وفياريال قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق مانشستر يونايتد مباراة اليوم بعد أن استطاع تقديم مستوى هائل ومرضى للجمهور، واستطاع بكل مهارة الصعود إلى الدور النهائي مباشرة بعد أن نجح في التغلب على فريق روما في مباراة الذهاب، والتي انتهت بنتيجة ستة أهداف لصالحه مقابل هدفين لصالح الفريق الإيطالي. 


في المقابل فإن فريق فياريال يأمل في الحصول على البطولة للمرة الأولى في تاريخه؛ حيث أنه لم يتمكن من تحقيقها من قبل نهائيا.،وقد تمكن من الوصول إلى المباراة النهائية بعد أن تخطى عقبة أرسنال في الدور النصف النهائي. وإنتهت نتيجة مباراة الذهاب بهدفين لصالحه مقابل هدف وحيد لصالح الآخر. بينما وقع في فخ التعادل في مباراة الإياب.


إرسال تعليق

أحدث أقدم