موعد مباراة التعاون والفيصلي الخميس 27-05-2021 ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين

 


تنطلق مساء الخميس 27-5-2021 موعد المباراة النهائية من كأس خادم الحرمين الشريفين وموعد مباراة التعاون والفيصلي والتي تقام على ارضية ملعب استاد الملك فهد الدولي .


مباراة نهائية هامة وقوية بالنسبة لكلا الفريقين الذين يسعيا من أجل الفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين ،خاصة فريق التعاون الذي يأمل في تتويج أدائه المميز الذي ظهر به هذا الموسم وتحقيق اللقب للمرة الثانية في تاريخه،في حين أن فريق الفيصلي يأمل في تحقيق بطولته الأولى في تاريخه .

موعد مباراة التعاون والفيصلي والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الخميس 27-5-2021 موعد مباراة التعاون والفيصلي ضمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

8:55 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:55 مساءاً بتوقيت الإمارات.

7:55 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

8:55 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

8:55 مساءاً بتوقيت قطر والبحرين والكويت.

6:55 مساءاً بتوقيت تونس والغرب والجزائر .

5:55 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة التعاون والفيصلي فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية HD1+HD2 ،حيث ستكون المباراة من تعليق كل من  فهد العتيبي عبر قناة (HD1) و المعلق راشد الدوسري عبر قناة (HD2) .

أخبار فريقي التعاون والفيصلي قبل مباراة اليوم:

يدخ فريق التعاون مباراة اليوم وهو يأمل في الفوز في مباراة اليوم بقيادة مدربه  البريطاني نيستور وذلك  منذ توليه تدريب الفريق في منتصف مارس الماضي ،حيث يامل في تحقيق الفوز الثاني له في تاريخه .


وفي المقابل يدخل فريق الفيصلي مباراة اليوم وهو يسعى لتحقيق بطولته الأولى في تاريخه والتي ستدخله قائمة أبطال المسابقة التي لم يسبق أن حققها ،حيث قدّم الفيصلي موسماً غير جيّد على عكس ما قدمه في المواسم السابقة، إذ إن الفريق كان يبحث عن الأمان في الدوري.


ومن الجدير بالذكر أن بطل مسابقة كأس الملك سوف يضمن مقعداً مباشراً في دوري أبطال آسيا، إضافة إلى المركزين الأول والثاني في الدوري، في حين أن الفريق الرابع يشارك في الملحق الآسيوي.


إرسال تعليق

أحدث أقدم