موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي الخميس 27-05-2021 ضمن كأس مصر

تستضيف أرضية ملعب استاد السويس الجديد مساء الخميس 27-5-2021 موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي ضمن مباريات دور الستة عشر من كأس مصر .

حيث يحل فريق الإسماعيلي ضيفا على فريق الزمالك في مباراة هامة بالنسبة لكلا الفريقين الذي يسعى من أجل الفوز ومواصلة التقدم في مباريات كأس مصر .

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق أحداث المباراة الحماسية بين فريقي الزمالك والإسماعيلي ضمن مباريات الدور الـ16 من كأس مصر ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر والبحرين والكويت.

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والغرب والجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة   ON Time Sport 1 (أون تايم سبورت) .

أخبار فريقي الزمالك والإسماعيلي قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق الزمالك مباراة اليوم بعد أن استطاع الفوز على حرس الحدود في دور 32، حيث يامل بالفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة التقدم نحو تحقيق اللقب ،أما على صعيد الدوري المحلي فإن فريق الزمالك استطاع تحقيق فوز صعب في مباراته الأخيرة له في الدوري على النادي المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين ،ليواصل التمسك بالصدارة ويصبح رصيده 54 نقطة .


في حين أن فريق الإسماعيلي يدخل مباراة اليوم بعد أن  فاز على نادي لا فيينا في نفس الدور، وسيلاقي الفائز من هذه المباراة نادي مصر للمقاصة في ربع النهائي، وذلك بعد أن فاز على نادي سيراميكا كليوباترا في دور 16.


إرسال تعليق

أحدث أقدم