موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان الجمعة 28-05-2021 ضمن نهائي كأس السوبر الأفريقى

تفتتح أرضية ملعب استاد جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة أبوابها مساء الجمعة 28-5-2021 لاستضافة موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان التي تقام ضمن مباراة نهائي كأس السوبر الأفريقي 2021. 

مباراة هامة وقوية بانتظاركم بين خصمين قويين لا يستهان بقوتهما،ففريق الأهلي يدخب مباراة اليوم بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا، على حساب غريمه التقليدي الزمالك المصري في نوفمبر الماضي ،في حين أن فريق نهضة بركان يدخل مباراة اليوم بصفته بطلًا لكأس الكونفدرالية، والتي حصل عليها على حساب بيراميدز في نهاية أكتوبر 2020.

 موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق أحداث المباراة الحماسية ضمن نهائي كأس السوبر الأفريقي بين فريقي الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

7:00 مساءاً بتوقيت قطر والبحرين والكويت.

5:00 مساءاً بتوقيت تونس والغرب والجزائر . 

4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Premium 1HD ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي .

أخبار فريقي الأهلي ونهضة بركان قبل مباراة اليوم :

يدخل كلا من فريق الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي مباراة اليوم وهما يأملان من اجل الفوز وتحقيق لقب كأس السوبر الأفريقي لهذا العام المميز ،حيث يلعب فريق الأهلي بصفته حامل لقب دوري أبطال أفريقيا في حين أن فريق نهضة بركان المغربي يلعب مباراة اليوم بصفته بطل الكونفدرالية،لذا توقعات بمباراة نارية ومثيرة يسعى فيها كل من الفريقين من أجل الفوز ،وتحقيق اللقب .


إرسال تعليق

أحدث أقدم