القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي السبت 29-05-2021 ضمن دوري أبطال أوروبا

تنطلق مساء السبت 29-5-2021 موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا2020- 2021 ،والذي يقام على ارضية ملعب  الدراجاو بالبرتغال . 


المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا والتي تم نقلها من تركيا إلى البرتغال، نظراً لقرار الحكومة البريطانية لوضعها على القائمة الحمراء لوجهات السفر بسبب فيروس كورونا،حيث يسافر كل من الفريقين للبرتغال من أجل تقديم مباراة حماسية وملحمة كروية مميزة ومثيرة يأمل فيها كل من الفريقين من أجل الفوز والتتويج باللقب الأغلى أوروبيا .


موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء السبت 29-5-2021 أحداث المباراة الحماسية التي يحل فيها فريق تشيلسي ضيفا على فريق مانشستر سيتي ضمن مباريات نهائي دوري أبطال أوروبا ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر والبحرين والكويت.

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والغرب والجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتنشيلسي فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports Premium 1 ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي .

أخبار فريقي مانشستر سيتي وتشيلسي قبل مباراة اليوم:

يدخل السيتزن مباراة اليوم النهائية من دوري أبطال أوروبا بعد أن استطاع الفوز على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بمجموع المبارتين 4-1 ،حيث يأمل في مباراة اليوم من اجل الفوز وحصد اللقب الثالث خلال الموسم الكروي الحالي حيث استطاع تحقيق لقب بطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة الإنجليزية .


في حين أن فريق تشيلسي قد صعد للمباراة النهائية بعدما استطاع التغلب على فريق ريال مدريد بمجموع المبارتين 3-1،ويامل في مباراة اليوم من أجل الفوز وتحقيق لقب وكأس دوري أبطال اوروبا للمرة الثانية في تاريخه .


وسبق أن التقى الفريقان في الموسم الحالي ثلاث مرات في مسابقة الدوري والكأس حيث استطاع تشيلسي فيهما التفوق على حساب السيتزن ،مقابل فوز وحيد لمانشستر سيتي ،ومن الجدير بالذكر أن فريق تشيلسي كان قد استطاع الفوز على فريق مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بهدف دون رد، وعاود الكرة في بطولة الدوري بهدفين مقابل هدف، ويأمل توخيل في تكرار هذه النتيجة مرة أخرى.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات